قتلي وإصابات الألمان في إيطاليا بسبب سيارة

كتابة: aya | آخر تحديث: 6 يناير 2020 | تدقيق: aya
قتلي وإصابات الألمان في إيطاليا بسبب سيارة

قتل (6) أشخاص، وإصابة (11) آخرين، وذلك اثر اصطدام مجموعة من الألمان بسيارة في شمال إيطاليا، وهذا ما صرح به بعض من مسؤولي السياحة في إيطاليا.

وأكد أحد المسؤولين  أن هذا الحادث الدامي، وقع في “فالي أورينا”، بالقرب من “بولزانو” في منطقة “ألتو أديجي”،  في تمام الساعة (الواحدة صباحا)، عندما كان الشبان “الألمان” يجتمعون على متن حافلتهم.

واتضح أن “فالي أورينا” تشتهر إلى حد كبير “بالألمانية”، وهي متمتعة بحكم ذاتي، بمنتجعاتها للتزلج في الدولوميت، والقرى الجذابة حول بولزانو، كما أنها تحظى بشعبية لدى السياح الألمان.

ونوهت خدمة إطفاء المتطوعين في “لوتاش”، خلال منشور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن القتلى (الستة) قد لقوا حتفهم في مكان الحادث، بينما نقل المصابون إلى عدة مستشفيات قريبة.

وفي السياق ذاته، نقلت مواقع إخبارية عن شرطة “الدرك الإيطالية”، قائلة: “من المرجح أن السائق عندما كان ينحدر من المنطقة، ربما كانت نسبة الكحول عالية مما أدي إلي فقدان توازنه، أو أن فرامات السيارة قد تعطلت فلا يستطيع السائق السيطرة عليه، وبالتالي فقد التوازن وتسبب في الحادث.

وأعرب رئيس بلدية “ألتو أديجي” آرون كومباتشر، في مؤتمر صحفي بأن الضحايا كانوا شبابا “ألمانا” يقضون عطلة في المنطقة.

والجدير بالذكر، أن بعد الحادث قام مشيعون بترك شموع وزهور في مكان الحادث، والذي كان يقع على طريق مؤلف من حارتين تنتشر فيه فنادق وأكوام قديمة من الثلج.

46 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *