free site stat

منتخب مصر الأولمبي يخطر الاتحاد الدولي بألوان قميصه في بطولة طوكيو 2020

كتابة: heba | آخر تحديث: 21 مارس 2020 | تدقيق: heba
منتخب مصر الأولمبي يخطر الاتحاد الدولي بألوان قميصه في بطولة طوكيو 2020

قام مسئولو منتخب مصر الأولمبى تحت قيادة شوقي غريب، بإرسال إخطار للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واللجنة الأولمبية الدولية بألوان قميص الفراعنة سواء كان القميص الأصلي أو القميص الإحتياطى في أولمبياد طوكيو 2020.

وقد قام مسئولو المنتخب الأولمبى بتحديد القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود للزى الرسمي للفراعنة في الأولمبياد، فيما اختار الفراعنة قميص أبيض وشورت أسود وجورب أبيض للزى الإحتياطى.

وقد تم أمس انعقاد اجتماع الفيديو كونفرانس كول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية تحت رئاسة المهندس هشام حطب مع توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية من خلال تقنية الفيديو كونفرانس كول والذي تم عقده مع اللجان الأولمبية الوطنية عبر العالم.

وقد حضر الإجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكذلك كان بحضور كافة أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المعنية بذلك.

وخلال الاجتماع تم التوضيح من خلال رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ أن استعدادات دولة اليابان لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 كما هي وعلى مستوى عالي من التجهيزات والانتهاء من كافة الاستعدادات، وقد شهد الاجتماع تأكيدات على أن الأولمبياد في مواقيتها حتى الآن ومد فترة التأهيل حتى شهر يونيو بدلا من شهر مايو في العام الجاري.

ومن جانبه أكد رئيس اللجنة الأولمبية الدولية انه مازال أمامنا ٤ أشهر قبل انطلاق الأولمبياد حتى نجهز أنفسنا لهذه البطولة العملاقة.

ومن جانبه كشف رئيس الأولمبية الدولية في الإجتماع الذي تم عقده عن وضع خطط لجميع الاحتمالات سواء مراحل التصفيات التي تم تأجيلها منذ فترة أو المقرر إقامتها الفترة المقبلة من أجل منح الفرص لجميع اللاعبين بالتأهل والاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020.

186 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *