رياضة

الأهلى يهنئ حارس الفريق الصاعد مصطفي شوبير بعيد ميلاده

هنأ فريق النادي الأهلى اللاعب مصطفى شوبير، الحارس الصاعد إلى الفريق الأول لكرة القدم مؤخرا، بمناسبة عيد ميلاده الـ 20، وقد نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلى على تويتر صورة للحارس الصاعد مصطفى شوبير وهو يرتدى قميص الأهلي، أول أمس الأربعاء، وغرد قائلا: “نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا مصطفى شوبير.. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد”.

وفي هذا السياق حرص الإعلامي الرياضي الشهير أحمد شوبير على تهنئة نجله حارس نادي القلعة الحمراء بعيد ميلاده الـ 20، ونشر صورة تجمعه معه عبر حسابه على الإنستجرام، وكتب قائلاً: “الوحيد الذي أتمنى أن يتخطى مسيرتي ويكون الأفضل مني، كل عام وأنت بخير يا مصطفى وعيد ميلاد سعيد ودائما تحقق كل ما تتمناه”.

وقد احتفل الثلاثاء الماضي مصطفى شوبير حارس مرمى فريق النادي الأهلى بعيد ميلاده رقم 20، فهو من مواليد مارس عام 2000، وبدأ مسيرته مع الساحرة المستديرة بقطاع الناشئين في نادي فريق القلعة الحمراء.

وسار مصطفي شوبير على درب والده الحارس والإعلامي احمد شوبير فى عالم كرة القدم، لكي يحمى العرين الأحمر مع ناشئي النادي الأهلى، قبل أن يتم تصعيده في الآونة الاخيرة إلى الفريق الأول بأمر من السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلى، بعد أن وجد فيه خامة مبشرة لاحتلال هذا المركز مع الفريق.

ويترقب مصطفى شوبير مسئولية كبيرة فى حراسة العرين الأحمر، فى ظل تفوق محمد الشناوي الحارس الأساسي حاليا لفريق النادي الأهلى، وبالنظر إلى التاريخ الكبير لدي والد مصطفي شوبير وهو نجم الأهلى الواعد أحمد شوبير، تنتظر جماهير النادي الأهلي من نجله أن يسير على دربه فى كتابة التاريخ مع فريق القلعة الحمراء.

السابق
منتخب مصر الأولمبي يخطر الاتحاد الدولي بألوان قميصه في بطولة طوكيو 2020
التالي
البنك المركزي يقلل فائدة مبادرات الصناعة والسياحة والتمويل العقاري ل 8%

اترك تعليقاً