رياضة

الحكم الدولي جهاد جريشة يطلب من اتحاد كرة القدم بالاستجابة لشكواه مهددا اللجؤ لـ “فيفا”

طالب جهاد جريشة الحكم الدولي اتحاد الكرة بالاستجابة والرد على شكواه التي قدمها ضد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، عقب وضعه في المركز الثالث في القائمة الدولية وهو ما يؤثر بشكل سلبي على اختياره للتحكيم في مونديال 2022.

ويريد الحكم الدولي جهاد جريشة الحصول على رد رسمي من اتحاد كرة القدم، حتى يصبح من حقه اللجوء إلى الاتحادين الدولي وكذلك الأفريقي لكرة القدم “فيفا” و “كاف”، للتصعيد عقب إنهاء الإجراءات القانونية محليا، وقد ونشبت الأزمة في الفترة الماضية بين الحكم الدولي جهاد جريشة ولجنة الحكام الرئيسية في اتحاد كرة القدم، وزادت حدة الاتهامات من جانب الحكم لمسئولي اللجنة على خلفية إعلان القائمة الدولية للحكام في الفترة الأخيرة.

وقد انطلقت شرارة الأزمة مع انتشار تسريبات حول القائمة الدولية للحكام للموسم الحالي، والتي قام بإرسالها إلى فيفا، وتم وضع جهاد جريشة بها بالمركز الثالث وليس بالمركز الأول.

وقد تجددت الأزمة عقب إعلان القائمة النهائية للحكام، وشملت وجود إبراهيم نور الدين فى المركز الأول والثاني أمين عمر والمركز الثالث جريشة، وهذا ما أثار غضب الحكم الدولي، عقب وضعه فى المركز الثالث الأمر الذي يصعب جدا معه اختياره ضمن حكام مونديال 2022.

وقد قام جريشة بتقديم مذكرة اعتراضا للجنة الحكام واتحاد الكرة واتهم اللجنة بمحاربته ومجاملة أسماء أخري بعينيها.

جهاد جريشة من مواليد 1976 وشارك في العديد من البطولات بدايتها كاس بطولة العرب في عام 2012 والتي تم استضافتها بالمملكة العربية السعودية، وشارك كذلك في كاس الأمم الأفريقية لكرة القدم لعام 2013، كما تم اختياره كمحكم في بطولة كاس العالم 2014، وتم اختياره في قائمة أفضل 22 حكم على مستوى العالم.

السابق
البنك المركزي يقلل فائدة مبادرات الصناعة والسياحة والتمويل العقاري ل 8%
التالي
شركة آيسر تحقق أعلى نسبة مبيعات وصلت لـ 94% بدول الشرق الأوسط

اترك تعليقاً