free site stat

احمد الشناوي: يتبقي في عقدي موسمين في بيراميدز..النادي الأهلي لم يتفاوض معي، وتلقيت عرض إيطالى في يناير الماضي

كتابة: heba | آخر تحديث: 21 مارس 2020 | تدقيق: heba
احمد الشناوي: يتبقي في عقدي موسمين في بيراميدز..النادي الأهلي لم يتفاوض معي، وتلقيت عرض إيطالى في يناير الماضي

أفاد أحمد الشناوى حارس مرمى فريق بيراميدز أنه حتي ألان لم يتم الحديث من قبل مسئولي الأهلى في الفترة السابقة للانضمام للنادي الأهلي الموسم المقبل، موضحا في تصريحات تلفزيونية لقناة ” ON TIME SPORT ” أنه من الممكن الحديث مع أحد الوكلاء ولكن حتي ألان لم يتم الحديث معي بشكل مباشر من قبل المسئولين في القلعة الحمراء، ويتبقى في عقدي موسمين ونصف بفريق بيراميدز لذلك من الصعب على الرحيل للنادي الأهلي عن طريق مسئولي الفريق”.

وأضاف الحارس أحمد الشناوى أنه كان لديه بعض العروض من الدوري الإيطالي في الانتقالات الشتوية الماضية ولكن لم يوافق عليها.

ومن جانبها قررت إدارة نادي بيراميدز، تجديد الراحة السلبية الممنوحة للاعبي فريق كرة القدم، وتأجيل العودة لجميع التدريبات الجماعية والتي كانت مقررة الأسبوع الحالي استعدادا لاستئناف مباريات الدوري وخوض نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكذلك قررت إدارة نادي بيراميدز بالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق الكرة، تمديد الراحة السلبية مرة أخرى، في الوقت الذي لم يتم تحديد موعد استئناف الدوري بالمرحلة القادمة.

وتقرر أن تكون ميعاد عودة فريق الكرة لاستئناف تدريباته الجماعية مرة أخرى بداية من تاريخ ١٣ مارس في الأسبوع الماضي في ملعب الدفاع الجوي الفرعي.

وكان الجهاز الفني لنادي فريق بيراميدز، تحت قيادة أنتى تشاشيتش، قد أخطر جميع اللاعبين بالعودة للتدريبات الثلاثاء الماضي، عقب الحصول على راحة يومي الأحد والاثنين قبل أن يتراجع ويخطرهم بمد الراحة السلبية ليوم الجمعة، وبذلك يأتي قرار المد اليوم للمرة الثالثة.

وقد تأهل فريق بيراميدز في الآونة الأخيرة لدور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويستعد حاليا لمواجهة حوريا الغينى يومي 3 و10 مايو القادم.

141 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *