منوعات

الفنان ماجد المصري يستعد للمارثون الرمضاني القادم بمسلسل “الوجه الأخر”

يستعد الفنان ماجد المصرى من أجل بدء تصوير مشاهده في أحداث مسلسل “الوجه الآخر”، والذي يقوم ببطولته بعالم الدراما للمرة الثانية على التوالي بعد أن قام في الآونة الأخيرة ببطولة مسلسل “بحر” الذي حقق ردود فعل إيجابية عند طرحه على شاشة قناة الحياة.

وقد أكد النجم ماجد المصرى في التصريحات الصحفية أن مسلسل “الوجه الآخر” قصته ونفي ما تردد مؤخراً انه صاحب فكرة العمل أيضا مؤكداً أنه قام بأعداد القصة فقط.

ومسلسل “الوجه الآخر” يضم إلى جانب ماجد المصرى الكثير من الفنانين وهم نسرين طافش، هبة الاباصيري، ندى موسى، مادلين طبر، عماد رشا، مهند حسني، كارولين عزمي، وتجرى الشركة المنتجة إبرام باقى التعاقدات مع بعض النجوم، والعمل سيناريو وحوار فداء الشندويلى ومن إخراج سميح النقاش.

وقد قدم ماجد المصري في رمضان العام الماضى مسلسل “زلزال” مع الفنان محمد رمضان، والمخرج إبراهيم فخر، وتم عرض له آخر أعماله “بحر” من 60 حلقة وخاض به أولى بطولاته في الدراما التلفزيونية، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ماجد المصرى، وعدد من الفنانين منهم محمد دياب، وميرنا نور الدين، وثراء جبيل، وكوكى، فوزية محمد، ونورهان، محمود جمعة، ومحمد على رزق، سناء شافع، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسلوى عثمان، وحنان سليمان، وأشرف زكى، ومنة عرفه.

تخرج الفنان ماجد المصري من كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر في طنطا، وتم اكتشاف موهبته وهو في الدارسة، وكان ودرس فنون الرقص الكلاسيكي والبالية والشعبي، بدأ بعد ذلك الغناء في الفنادق والملاهي الليلية مع زوجته في هذا الوقت المطربة منى أش أش حيث قاموا بتكوين ثنائي غنائي باسم (ماجد ومنى) وقدم البوم غنائي بمفرده ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع.

اكتشفه بعد ذلك المخرج الراحل حسام الدين مصطفى، وبعدها قدم ماجد المصري للسينما الكثير من المسلسلات والأفلام وكان بدايته الحقيقة والنجاح في فيلم “الجاسوسة حكمت فهمي” من المسلسلات التي عمل بها ونجحت بشكل كبير”التوأم” و “لدواعي أمنية” و”أحلام العصافير” و ” خيال الظل” عمل في مسرحية “ادلعى يا نوسة”.

السابق
الفنان أشرف زكى بداخل مستشفى في مسلسل “فرصة تانية” في المارثون الرمضاني القادم
التالي
التفاصيل الكاملة لانفصال أنغام وأحمد إبراهيم

اترك تعليقاً