free site stat

لاعب وسط بيراميدز نبيل دونجا: وقعت على عقد التجديد والشناوي سيصبح أفضل حارس في مصر

كتابة: heba | آخر تحديث: 22 مارس 2020 | تدقيق: heba
لاعب وسط بيراميدز نبيل دونجا: وقعت على عقد التجديد والشناوي سيصبح أفضل حارس في مصر

قال نبيل عماد دونجا لاعب وسط نادي بيراميدز، أن علاقته بحارس مرمي نادي بيراميدز أحمد الشناوي على أفضل ما يكون، مؤكدا أنه يعد بمثابة أخ بداخل الملعب وخارجه.

وكشف نبيل عماد دونجا في مكالمة هاتفية في برنامج ملعب أون تايم سبورت، أن أحمد الشناوي حارس كبير وجيد ويعلم جيدا جميع إيجابياته وسلبياته، وسوف يعود أفضل حارس مرمى في مصر.

وأضاف دونجا أنه وقع على عقود التجديد لمدة 4 سنوات ومستمر بالفريق ليحسم الجدل بشأن مصيره.

فيما وضح أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز حقيقة افتعاله أزمة بسبب عدم مشاركة في المباريات مع نادي فريق بيراميدز مؤخرا، حيث أشار أنه خطأ في الترجمة وعدم إجادة الكرواتى تاتيتش المدير الفني للفريق للغة الإنجليزية أدت منه لسوء التفاهم.

وأضاف أحمد الشناوي في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم سبورت الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عندما جاء مستر تاتيتش قمت بالحديث معه بأن ديسابر المدير الفني السابق كان يجعلني خارج القائمة عندما كان يريد في إراحتى ولا يضعني حتي بشكل إحتياطي، وهو ما فهمه بالخطأ حيث فهم الكرواتى أنني أرفض الجلوس احتياطي، ولكنى جلست معه وشرحت له الموقف بشكل صحيح وتفهمه وكان سوف يعتمد على فى الفترة القادمة لولا تجميد النشاط.

وأشار الشناوي إن هانى سعيد مدير النشاط الرياضى فى بيراميدز، نجح فى فرض مزيد فرض من الاحترافية على منظومة نادي بيراميدز بعد إن وضع نظام للحضور والانصراف ببصمة اليد وبخصم على التأخير والملابس المخالفة ونجح فى حل أزمة مستحقات جميع اللاعبين في الموسم الماضى التى لم تكن مسجلة فى العقود.

فيما أضاف الشناوي أيضا أن شريف إكرامي حارس الأهلي قام باختيار القرار الصحيح بالرحيل عن النادي الأهلي والاعلان عنه قبل إعلان الأهلى بعدم تجديد التعاقد معه، وان إكرامى اختار القرار الأفضل أنه يكمل مشواره لأنه له تاريخ وخبرة تحترم وذو قيمة كبيرة، وعن إمكانية انتقال إكرامى إلي نادي بيراميدز قال الشناوي : إكرامى أخي وينور أي مكان ووجوده فى نادي بيراميدز إضافة للفريق فنيا وخبرة، وأنا أعرفه من أيام المنتخب وأعرف طبعه وشخصيته المحترمة وأخ ويشرفنى أنى أتدرب معه على منظومة النادي.

337 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *