free site stat

مصير جديد يواجه الدوري الإنجليزي وليفربول يتصدر

كتابة: aya | آخر تحديث: 22 مارس 2020 | تدقيق: aya
مصير جديد يواجه الدوري الإنجليزي وليفربول يتصدر
أعلنت صحيفة إخبارية اليوم، أثناء الغموض الذي أصبح يواجه مصير الدوري الإنجليزي الممتاز، اتضح أن المسابقة سيتم استئنافها، وكان هذا غالبا منذ مطلع شهر يونيو المقبل، كما أنها ستكتمل خلال6 أسابيع، وقبل فترة الراحة، وأيضا انطلاق الموسم المقبل في أغسطس.
وأكدت الصحيفة، اليوم الأحد، على أن هذه الخطة المبدئية ستمثل “أفضل سيناريو” بهدف تقليص الخسائر التي واجهتها الأندية، والتي تواصل دفع رواتب اللاعبين، على الرغم من توقف الأنشطة، بسبب انتشار الأزمة العالمية، حيث أن هذه المسابقات الكبيرة لكرة القدم في إنجلترا، توقفت في يوم 13 مارس، وكان أهمها الدوري الممتاز، حتى 4 أبريل المقبل، قبل أن يتم تمديد الإيقاف حتى 30 أبريل.
لكن تأجيل بطولة أوروبا 2020 لمدة عام واحد، فتح المجال أمام استمرار المسابقات المحلية، وهذا لفترة أطول، حتي يتحسن الوضع الصحي، من هذا المرض اللعين، لكن عقود اللاعبين، التي سينتهي بعضها في آخر يونيو، يزعم أنها ستكون مشكلة، بالرغم من أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أضاف أنه ينظر في “إعفاءات” محتملة إليه.
وفي ذات السياق، أوضحت الصحيفة البريطانية، أنه وفقا إلى الخطة التي وضعت الآن، إلا أنه سيتم استئناف كلا من: (الدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي)، ودون حضور أى من المشجعين، مضيفة أن موسم (2020-2021) من المفترض أن سينطلق في 8 أغسطس.
ويذكر أن ليفربول المتصدر، يتمني ألا يتم إلغاء هذا الموسم، حيث أن الفريق الأحمر على بعد مباراتين فقط، من التتويج باللقب الغائب عنه منذ 30 عاما.

298 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *