رياضة

برشلونة الإسباني يطلب الدعم المادي من اللاعبين

أعلنت مصادر إخبارية اليوم، أن إدارة فريق برشلونة الإسباني، أقامت اجتماعا عن بعد، من أجل تجنب عدوى الأمراض، وحتي يجدوا حلولا تساعدهم على التخفيف من تأثير هذا الفيروس القاتل على النادي، حيث كان من بين هذا الاجتماع طلب المساعدة من اللاعبين.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن المسؤولين المتواجدين في الفريق الكتالوني، عبروا عن قلقهم الشديد من ملايين “اليوروهات” التي ستفقدها خزينة النادي، وكان هذا بعد قرار تعليق كلا من: (الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا) خوفا من تداعيات “كورونا المستجد”. وقالت كل المؤشرات: “بتقول إن إدارة برشلونة، ستطلب من لاعبيها، أن يتعاونوا على مساعدة النادي ماديا، حتي يتجاوزوا هذه الأزمة الصاحقة، التي تقضي على حياة الكثير من البشر”.

وذكرت “ماركا” أن خزينة النادي المالية سوف تضر بشكل كبير بعد الخسائر الفادحة التي ستتعرض لها، بعد أن توقفت كل المباريات، موضحة أن هذا الفيروس اللعين، أودى بحياة العديد من البشر المتواجدين في إسبانيا، حيث وصل عددهم إلى ما يقرب من 1000 شخص، وقد وصل عدد المصابين إلى 20 ألف، لذا بيتم القيام بهذه الاجتماعات، حتي يتوخى الحزر من الإصابة بهذا المرض القاتل.
السابق
انخفاض نسب أسعار النفط الخام في أكبر انخفاض له منذ حرب الخليج
التالي
أزمة عالمية في الانترنت والشركات لا تستطيع الرد

اترك تعليقاً