اخبار

منتجعات ميلينيوم تعلن عن تقديم خدماتها لحكومة الإمارات

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجات ميلينيوم الشهيرة في الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم الأحد، عن تقديمها لكافة الخدمات الخاصة بها لمساعدة الحكومة الإماراتية أثناء الاجراءات الاحترازية، حيث اعلنت أنها سوف تقدم كافة غرفها ومرافقها الفندقية لدعم الإمارات وساكنيها من مواطنين ومقيمين في مواجهة التحديات والمصاعب التي فرضتها الظروف الراهنة.

ومن جانبها صرح رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط “على الزعابي” مؤكداً انه تم وضع جميع مقدرات الشركة وما تملكه من موارد لمصلحة الإمارات.

جدير بالذكر تعد مجموعة فنادق ملينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حالياً ما يقارب من 45 ألف فندقاً أي بما يعادل 15.000 غرفة بالإضافة إلى 32 فندقاً حةل المنطقة خلال الفترة المقبلة.

وانطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبو ظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وفق التقرير الصادر في أكتوبر 2019 عن مؤسسة STR، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

جدير بالذكر أن العديد من الشركات الخصة بالمنتجات الغذائية قد أعلنت عن مساعدتها للحوكمة الإماراتية ايضاً وذلك من خلال تقديم المنتجات وتوفيرها للمستهلكين، بالإضافة لقيام شركات التسوق مثل كارفور بإعفاء مستأجري المحلات من الإيجارات هذا الشهر وكل ذلك في إطار الجهود المبذولة من أجل الحفاظ على المواطنين والبلاد.

السابق
أزمة عالمية في الانترنت والشركات لا تستطيع الرد
التالي
شركة “مرموم” الإماراتية تعلن جاهزيتها لإنتاج منتجات الألبان

اترك تعليقاً