free site stat

شركة “مرموم” الإماراتية تعلن جاهزيتها لإنتاج منتجات الألبان

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 22 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
شركة “مرموم” الإماراتية تعلن جاهزيتها لإنتاج منتجات الألبان

أعلنت شركة مرموم للألبان ومنتجات الأجبان عن استعدادها الكامل لبيع جميع المنتجات من ألبان وعصائر وتوزيعها على كافة منافذ البيع وذلك بهدف ضمان توفير المنتجات الغذائية للمستهلكين.

ومن جانبه أوضح المدير التنفيذي لشركة مرموم للألبان “سلطان الجابري” في تصريحات الصحفية اليوم حيث أوضح بان الشركة تسعي حالياً لتوفير جميع المنتجات لمختلف منافذ البيع المنتشره في جميع أنحاء الإمارات، إلى جانب زيادة حجم الانتاج لتلبية الطلب المتزايد بشكل يؤمن وصول منتجاتنا إلى جميع المواطنين والمقيمين في الإمارات، وتلبية احتياجاتهم الغذائية عبر توفير منتجات طازجة وصحية بجودة عالية”.

ومن جانبه أوضح الجابري بأن الشركة قد تعاونت مع جميع منافذ البيع المختلفة من أجل توفير جميع الكميات الإضافية من منتجات الشركة حيث يمكن للمستهلكين الحصول عليها من خلال التطبيقت الذكية التابعة لمنافذ البيع والتسوق عبر الانترنت، الى جانب زيادة حركة التوريد الى بشكل يجعل منتجاتنا متوفرة على الدوام وبدون أي انقطاع”.

جدير بالذكر أن الشركة قد أكدت على حرصها الدائم على زيادة حجم انتاجها واطلاق منتجات متنوعة تلبي ذوق وطلب المستهلكين من خلال خطوط انتاج جديدة لتقديم هذه المنتجات بجودة عالية تنال ثقة المستهلكين.

يذكر أن جميع منتجات مرموم يتم إنتاجها بدون أي تدخل أو إتصال بشري بدايةً بعملية الحلب حتى مرحلة تصنيع المنتج النهائي مع مراعاة الشروط الصحية والمواصفات العالمية، حيث ركزت الشركة في تصميم وإنشاء منشآتها الحديثة على تقليل الإعتماد على العنصر البشري وتقليص البصمة البيئية، وتوظيف أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة أعلى للمنتجات .

155 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *