free site stat

تعرض قائد طائرة للضرب من قبل أم وابنتها

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 22 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
تعرض قائد طائرة للضرب من قبل أم وابنتها

داخل قمرة الطائرة تعرض قائد الطيار للضرب في حادثة غريبة وخطيرة من نوعها تحدث لأول مرة في عالم الطيران، حيث هاجمت أم وابنها الطيار داخل مقر القيادة حيث دفعاه أرضاً في واقعة مثيرة، وذلك منذ عدة شهور وتم الكشف عن الواقعة مؤخراً لسبب لا يخطر على بال أحد.

وذلك لأن المدعوه “ماري روبرتس” والبالغة من العمر 53 عاماً بمشاركة ابنتها “هنرييتا ميتاياري” البالغة 23 عاماً قد أقدموا على دفع الطيار “غيدو كيل” إلى الأرض ثم شرعا في ركله وخدشه بعد وصول رحلتهم إلى مطار هيثرو.

ومن جانبها قامت محكمة أوكسبريدج ماغيستراتس الإنجليزية بولاية أوكسبريدج، استمتعت لتفاصيل الواقعة التي كان بشهر مايو الماضي.

أما عن تفاصيل الحادث فقد كانت السيدتان متوجهتان في رحلة من مدينة زيوريخ إلى لندن بصحبة ابنة هنرييتا الصغيرة وذلك عندما اندلع الصراع لسبب غير مقنع، حيث أرادت هنرييتا أن تحمل مقعد خاص لإبنتها الصغيرة داخل مقصورة الطائرة بدلا من حفظه مع الأمتعة في باطن الطائرة، متعللة بغلو ثمن المقعد، ولكت النقاش اشتد بين طاقم الطائرة والسيدة حتى وصل الموظفين من مطار زيوريخ حيث حاولوا اقناعها بالإبتزام بالتعليمات حتي تدخلت الأم من أجل تهدئة ابنتها، حتى وصلت الطائرة لمطار هيثرو وعندما خرج الركاب من الطائرة استغلت السيدتان الفرصة واشتعلت أزمة أخرى بعدما اقتربت هنرييتا من أحد أفراد طاقم الطائرة مرة أخرى، بدعوى أنها تريد تقديم شكوى.

ومن جانبه قام قائد الطائرة بدفع السيدة للخروج من داخل قمرة الطائرة حيث كانوا يتعاملان معه بشكل غريب فقامت هنرييتا بامساك قائد الطائرة ودفعه إلى داخل مقر القيادة ووفق ما قالته المدعية “أرلين دي سيلفا” التي أضافت “نشب صراع وانتهي بها الأمر فوق كيل”.

وفي سياق متصل فقد قامت الام بالتوجه لقمرة القيادة مرة أخرى وكانت تضرب الطيار وتركله عندما كان على الأرضبينما كانت تصرخ وتقول ابتعد عن ابنتي، وأوضحت دي سيلفيا أن قائد الطائرة كيل أصيب بخدوش في وجهه وذراعه، كما تعرض للعض بأعلى ذراعه.

وخلال ذلك، ووفقا للشهود، سمعت اتهامات من المرأتين لقائد الطائرة بـالعنصرية، بينما كانت الأم تصرخ: “لا تلمس ابنتي”، بينما ذكر أحد أفراد الطاقم أن كيل لم يضرب هنرييتا، وإنما فقط استخدم قوته الجسدية لمنعها من الحركة.

ولاحقا أخرجت قوات الأمن هنرييتا من الطائرة بالقوة، بينما وجهت للسيدتين تهمة الامتناع عن التوجيهات القانونية لقائد الطائرة، فيما أنكرت كلاهما التهمة، بينما يتواصل نظر القضية.

146 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *