free site stat

تغيرات عديدة في فترة الانتقالات الصيفية بين صفوف ليفربول

كتابة: heba | آخر تحديث: 23 مارس 2020 | تدقيق: heba
تغيرات عديدة في فترة الانتقالات الصيفية بين صفوف ليفربول

من المتوقع أن مستقبل الخط الخلفي بصفوف فريق ليفربول سوف يشهد الكثير من التغييرات في فترة الانتقالات الصيفية القادمة سواء على صعيد الوافدين أو الراحلين

اللاعب ديان لوفرين مدافع فريق ليفربول أصبح مستقبله صحبة “الريدز” على المحك عقب مسيرة امتدت ل 6 أعوام عندما استقدم من صفوف ساوثهامبتون في حقبة المدرب برندان رودجرز.

وقد حاول لوفرين ومعه كلوب أكثر من مرة أن يعطيه الفرصة لإثبات النفس لكن المدافع الكرواتي لم يتمكن في إقناع الألماني لكي يمنح الأخير أولوية الاعتماد على الثنائي فيرجيل فان دايك وجو جوميز للمشاركة أساسيا بجانب الكاميروني جويل ماتيب والذي ابتعد في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة.

واللاعب لوفرين ليس لديه سوى موسم واحد حيث من المقرر أن عقده سوف ينتهي مع فريق ليفربول بحلول عام 2021 مما سوف يجعل إدارة “الريدز” ترحب ببيعه وذلك للاستفادة من المقابل المادي خاصة أن اسم الدولي الكرواتي قد تعلق بالرحيل لأكثر من نادي في الموسم القادم وتحديدا ثنائي لندن توتنهام وآرسنال بالإضافة لفريق العاصمة الإيطالية لاتسيو.

وبالتأكيد رحيل لوفرين عن صفوف بطل أوروبا في الموسم السابق، ومتصدر الدوري الإنجليزي الآن سوف يضع كلوب أمام فرصة لكي يحدد البدلاء وهذا ما أعلنت عنه صحيفة “ميرور” البريطانية.

وليست هي المرة الأولى الذي أرتبط فيها اسم المدافع الأوروجوياني ولاعب أتلتيكو مدريد خوسيه خيمينيز في الانتقال بين صفوف ليفربول، فقد حاول ليفربول في عام 2018 التعاقد مع المدافع الدولي الأوروجوياني مستغلا حينذاك اقتراب نهاية عقده إلا أن خيمينيز اختار البقاء مع “الروخيبلانكوس” بعد ان جدد تعاقده حتى عام 2023، وهو صاحب الـ25 عام متاح للرحيل عن الفريق الإسباني لكن إذا تم دفع الشرط الجزائي المتواجد بعقده والذي يبلغ بـ120 مليون يورو.

389 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *