اخبار

تعرف على الموقع الإلكتروني الجديد الذي أطلقته هيئة التأمينات للاستعلام عن المعاشات والتأمينات

قامت هيئة التأمينات الاجتماعية بإطلاق المرحلة الثانية للموقع الإلكتروني للهيئة لكي يكون حلقة تواصل بين الهيئة والمتعاملين مع أنظمة المعاشات والتأمينات من مؤمن عليهم وأصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم وأصحاب الأعمال.

وأوضحت هيئة التأمينات الاجتماعية إلى أن هذه المرحلة تشمل عدد من الخدمات التي تم استحداثها منها الكثير من وظائف الاستعلام طبقا لنوع المستخدم.

ومن خلال الموقع الإلكتروني يستطيع المؤمن عليه أن يستعلم عن الرقم التأميني من خلال الرقم القومي والاستعلام عن آخر مدة تأمينية له وكذلك الاستعلام عن مدد الاشتراكات بالتأمين الاجتماعي والأجور الخاصة بكافة مدة بالإضافة الى أنه يستطيع الاستعلام عن الاستقطاعات.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة التضامن الاجتماعي على تحقيق التواصل الفعال والهادف والمنشود مع كافة فئات المجتمع.

كما يوفر الموقع الإلكتروني عدد من الخدمات التي تهم صاحب العمل حيث يستطيع إن يستعلم عن البيانات الأساسية للمنشأة وكذلك أوعية الأجور ورصيدها بالتفاصيل.

كما يمكن لصاحب العمل استعراض العمالة المستمرة للتعرف على تاريخ بدء الاشتراك الخاص بهم وبآخر أجر أساسي لهم وآخر أجر متغير واستعراض العمالة المنتهية اشتراكها.

كما يمكن لصاحب العمل كذلك من خلال الموقع باستعراض كشف حساب المنشأة الخاصة به والتسويات المالية والسدادات والتعرف على ديون العمالة المدرجة على المنشأة.

وفيما يتعلق بخدمات أصحاب المعاشات فإن الموقع يعمل على توفير حزمة من الخدمات تيسيرا عليهم حيث يمكن لصاحب المعاش وذويهم الاستعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش وعرض تطور زيادات المعاشات والاستعلام عن المعاش المنصرف والمستفيدين الحاليين من المعاش.

وللاستمتاع بجميع الخدمات يمكنك الدخول على موقع هيئة التأمينات من خلال الرابط التالي:

http://nosi.gov.eg/ar/pages/homepage/hime.aspx

السابق
تغيرات عديدة في فترة الانتقالات الصيفية بين صفوف ليفربول
التالي
قتل ثلاثة إخوة تحت التعذيب في درعا على يد ميليشيا أسد رغم التسوية

اترك تعليقاً