منوعات

منتجين ونقاد: يجب ألا يقوم مطربي المهرجانات بأغنيات في مسلسلات شهر رمضان الكريم قائلين هذا إسفاف وعك

ثار بعض النقاد من مشاركة وتقديم مطربي المهرجانات بمسلسلات شهر رمضان هذا العام، وخاصة بعد إن أعلن حسن شاكوش صاحب أغنية المهرجانات الشهيرة “بنت الجيران” مشاركته بغناء بعض الأغنيات في مسلسل “البرنس” للفنان محمد رمضان.

حيث يرى بعض النقاد أن مطربي المهرجانات يروجون للابتذال والإسفاف في الغناء، لذلك لا يجب أن يتواجدوا بصوتهم في هذا الشهر الكريم، وبعض النقاد يرون انه عك، لكون شعبية مطربي المهرجانات في الشارع المصري التي أصبحت كبيرة لذلك يجب استغلالها بالترويج للأعمال الدرامية ونجاحها.

ففي البداية قال المنتج الفني خالد حسن إنه ضد تقديم مطربي المهرجانات أغنيات بمسلسلات في شهر رمضان الكريم هذا العام، وخاصة أن نوعية هذه الأغاني تعمل على انحدار الذوق العام طوال السنوات الماضية، مضيفا أن مسلسلات شهر رمضان تكون بداخل البيوت المصرية، ولا يجب أن تغني فيها هذه الأصوات لأنها لا ترقى للذوق العام لجميع الجمهور المصري.

ولفت حسن إلى أن أغنيات المهرجانات لا يصح أن تتخللها الأعمال الدرامية التي سوف تعرض في الشهر الكريم أبدا، ويجب أن يتم اختيار أصوات جيدة تتقن الغناء وتقدم لحن وكلمة مميزين للغناء بالأعمال الدرامية مثلما اعتدنا على ذلك طوال السنوات الماضية.

وأضاف الناقد الفني محمود قاسم إننا لسنا ضد مطربي المهرجانات كأشخاص وإنما ضد ما يقوموا بتقديمه من أغنيات فقط ، مشيرا إلى أن أغنيات مسلسلات الشهر الكريم يجب إن يتم اختيارها بحرص وعناية شديدة، مضيفا انه يوجد فيلم أمريكي بعنوان ” الأغنية أولا وليس المغني ” أي أن أهم شئ بالنسبة لنا جميعا هو كلمات الأغنية ومن يقدمها يكون صوته جيدا أيضا.

السابق
محكمة القضاء الإداري تؤيد إيقاف ريهام سعيد من الظهور بالإعلام لمدة عام
التالي
أربعة لاعبين سيرحلون عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم.. تعرف عليهم

اترك تعليقاً