free site stat

أربعة لاعبين سيرحلون عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم.. تعرف عليهم

كتابة: heba | آخر تحديث: 23 مارس 2020 | تدقيق: heba
أربعة لاعبين سيرحلون عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم.. تعرف عليهم

قال مصدر بداخل مجلس إدارة النادي الزمالك أن الفرنسي كارتيرون قام بإبلاغ إدارة النادي بموافقته على تسويق الرباعي عمر السعيد وكريم بامبو ومحمد عنتر ومحمد عواد، بسبب خروجهم من حساباته من حيث المشاركة بالمباريات سواء في حالة عودة النشاط هذا الموسم أو الموسم القادم.

وقد أكد المدير الفني للنادي الزمالك لإدارة الزمالك أن الرباعي خارج حساباته تماما ولم يكون لهم دور بالفريق، ومن الأفضل لإدارة نادي القلعة البيضاء تسويقهم بعد نهاية الموسم وعودة النشاط من أجل تحقيق استفادة مادية بدلا من رحيلهم بشكل مجاني.

من جهة أخرى اشترط المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك، التعاقد مع مهاجم سوبر أجنبي للفريق في الموسم القادم، حال رغبة إدارة النادي في بيع الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق الحالي والعائد من إعارة لفريق الوداد المغربي في يناير الماضي.

وأضاف مصدر بداخل الجهاز الفني إن إدارة النادي الزمالك ترغب بتسويق كاسونجو بفترة الانتقالات الصيفية القادمة، وهو ما وافق عليه المدير الفني لنادي الزمالك ولكنه اشترط إن يتم التعاقد مع مهاجم سوبر مميز أجنبي لتدعيم الهجوم في فريق القلعة البيضاء خاصة انه في حالة الموافقة علي عمر السعيد ورحيل كاسونجو فان نادي الزمالك سوف يضم بين صفوفه مهاجم واحد صريح وهو اللاعب مصطفي محمد.

من جهة أخري وافق المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، على زيادة رواتب الجهازين الإداري والطبي ومسؤولى المهمات بعد أن سبق ووافق على زيادة رواتب معاونى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك، وهم سامي الشيشينى المدرب العام وأمير عبد العزيز المدرب المساعد وكذلك عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمي.

422 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *