free site stat

السولية يوجه رسالة لإكرامي وعاشور سنفتقد قادة كبار.. وأتمنى تحقيق بطولة أفريقيا معا

كتابة: heba | آخر تحديث: 23 مارس 2020 | تدقيق: heba
السولية يوجه رسالة لإكرامي وعاشور سنفتقد قادة كبار.. وأتمنى تحقيق بطولة أفريقيا معا

قام عمرو السولية، لاعب فريق نادي الأهلي بتوجيه رسالة لزميليه في الفريق حسام عاشور وشريف إكرامي، عقب قرار لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأحمر موافقته على رغبة الثاني بإنهاء مشواره مع الفريق، وطلب الإدارة من الأول بالاعتزال أو اللعب تبع نادي أخر.

وقد نشر السولية على حسابه الشخصي على موقع تويتر:” كابتن شريف إكرامي وكابتن حسام عاشور أكيد لحظة صعبة جدا أول حاجة شكرا بجد على كل حاجة شكرا على الالتزام والاحترافية اللي الواحد كان يتعلم منكم معناها سواء بداخل أو بخارج الملعب تاريخكم يتحدث عنكم وبطولاتكم سوف نفتقد وجود قادة كبار وقيمة عالية في الفرقة” مضيفا أتمنى لكم النجاح والتوفيق في الخطوة المقبلة في حياتكم وبإذن الله نحقق السنة دي بطولة أفريقيا معا”.

وفي وقت مضي قامت لجنة التخطيط للكرة، تحت رئاسة الكابتن محسن صالح، بعقد اجتماع مع شريف إكرامي حارس مرمى فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم، بحضور كلا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، وقد عبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها الكبير للحارس شريف إكرامي وما قدمه من عطاء وجهد على مدى سنوات طويلة.

وفي جانب أخر، كانت لجنة التخطيط في النادي الأهلي قد كشفت عن عدم حاجة الفريق للاعب حسام عاشور في ظل نهاية عقده في نهاية الموسم، أما مصير أحمد فتحي فسوف يتحدد الفترة القادمة بعد أن تأجل موقفه بسبب سفره لخارج القاهرة.

بدا عمرو السولية مسيرته في قطاع ناشئين الإسماعيلية، وأنتقل بعد ذلك لنادي الشعب الإماراتي، وأنتقل مرة ثانية إلى نادي الدراويش، وبعد ذلك أنتقل للنادي الأهلي في عام 2015 في الانتقالات الشتوية.

151 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *