رياضة

سعد سمير يودع شريف إكرامي بكلمات.. 11 عام معك تحت مظلة الأهلي لم أري منك غير كل حب وخير

ودع اللاعب سعد سمير، نجم خط دفاع النادي الأهلي، زميله في الفريق شريف إكرامي، عقب رحيله عن الفريق في نهاية الموسم بعد مسيرة طويلة من العطاء بداخل النادي الأهلي.

وقام نجم دفاع نادي القلعة الحمراء بنشر صورة لإكرامي، وقال ” علي مدار ١١ عام تزاملت معك بالفريق الأول في القلعة الحمراء لم أري منك إلا كل خير وحب وإخلاص للنادي ولزملائك دائما ليك نظرة مختلفة لجميع الأمور ودايما كنت من الناس القريبة مني بشكل شخصي استفدنا منك كتير ورجعنالك في حاجات كتير وكنت دائما خير داعم وخير صديق”،

مضيفا “تاريخ ومواقف طويلة ونجاحات كثيرة مرينا بها وبرضو مرينا بمواقف صعبة كتيرة لكن دائما كنت شخصية مسئولة ومواجه لجميع المواقف.. أكيد عارف مدي حبنا ليك واحترامنا في نفس الوقت لكن كلنا عارفين انك مش بتاخد قرار إلا لما بتكون مفكر فيه كويس أوي وبعناية شديدة.. هتوحشنا جدا وهنخسر ضلع مهم من ضلوع الفرقة القدام والكبار إلى دايما من الناس إلي كانت بترسيخ ثوابت ومفاهيم اتربو عليها وانتقلت للكثير من الأجيال، لكن كل التوفيق والاحترام لواحد من أهم العقليات واللاعيبة والكوادر في الفترة القادمة “.

وكانت لجنة التخطيط لكرة القدم، قامت بعقد اجتماع مع شريف إكرامي وعبرت عن تقديرها وشكرها للحارس الكبير وما قدمه من عطاء وجهد على مدى سنوات طويلة، وقد جاء هذا الاجتماع ترجمة لقيمة الحارس إكرامي بوصفه أحد أبناء القلعة الحمراء الذين ساهموا بالعرق والجهد في رفعة اسم ناديهم، وقام الحضور بمناقشة رغبته في المشاركة في المباريات، وأنه تحمل الكثير نتيجة ابتعاده عن الملعب، وأن دوره كلاعب بالفريق سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وهو ما أعلنه حارس الأهلى عبر حساباته الرسمية منذ أسابيع.

السابق
دراسة علمية تؤكد المرأة تميل بطبيعتها للتفكير والتحليل أكثر من الرجل
التالي
عشرات الآلاف من الأطنان من القمح وفول الصويا والخردة استقبلهم ميناء دمياط الأسبوع الماضي

اترك تعليقاً