free site stat

بعد تعليق الدراسة.. رابط التسجيل في منصة ادمودو Edmodo

كتابة: heba | آخر تحديث: 24 مارس 2020 | تدقيق: heba
بعد تعليق الدراسة.. رابط التسجيل في منصة ادمودو Edmodo

ألقت وزارة التربية والتعليم في مصر منصة للتعليم الالكترونية بعد قرار تعليق الدراسة في مصر لكافة المراحل التعليمية، مثلما اتجهت أغلب حكومات البلدان العربية لاتخاذ قرارات تعليق الدراسة والاعتماد على التعليم عن بعض وذلك تنيبا للطلاب من الإصابة بالأوبئة التي تجتاح العالم وتقليل الازدحام والتجمعات قدر الإمكان.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم إطلاق منصة ادمودو للتعليم الالكتروني عن بعض خلال الأيام الماضية بعد قرار تعليق الدراسة في المدارس والجامعات تخوفا من إصابة الطلاب بالأوبئة التي أصبحت تهدد العالم خلال تلك الفترة، كما قررت وزارة التربية والتعليم الغاء الامتحانات للفصل الدراس الثاني لبعض الصفوف مثل الصف الثالث الابتدائي والرابع الابتدائي والخامس الابتدائي والسادس الابتدائي والأول الاعداد والثاني الإعدادي، واستدال الامتحانات بالبحث العلمي.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم منصة ادمودو الالكترونية حتى يتمكن الطلاب من تحصيل دروسهم العلمية وتقديم الأبحاث التي أعلنتها الوزارة بدلا من الامتحانات من خلال المنصة بشكل الكتروني.

ويستطيع ملايين الطلاب في جميع المحافظات المصرية من متابعة منصة ادمودو والتواصل مع المعلم بشكل الكتروني واون لاين عبر المنصة بدلا من التواجد في المدرسة، ومن خلال منصة ادمودو يمكن للطلاب متابعة دروسهم في جميع المراحل التعليمية والاستفادة من كافة المناهج التعلمية وسرح الدروس وإجراء الامتحانات اون لاين.

وناشدت وزارة التربية والتعليم الطلاب في جميع المناطق بالتسجيل على منصة ادمودو من أجل تقديم الأبحاث العلمية من قبل الطلاب بدلا من الامتحانات ومتابعة الدروس.

ويمكن للطلاب الاستفادة من المنصة بعد الحصول على رابط التسجيل وإدخال البيانات المتعلقة بالتسجيل والمطلوبة في الخانة المخصصة لذلك مثل اسم الطالب والمرحلة الدراسة المسجل بها، وبعد ذلك يمكنه الاستفادة من شرح أفضل الأساتذة في وزارة التربية والتعليم.

205 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *