free site stat

أسهل طريقة لتحميل office 365 من مايكروسوفت مجانا

كتابة: heba | آخر تحديث: 24 مارس 2020 | تدقيق: heba
أسهل طريقة لتحميل office 365 من مايكروسوفت مجانا

أصبح التعامل مع شركة مايكروسوفت أمر ضروري للمساعدة في العمل من المنزل وخاصة بعد التزام عدد كبير من الاشخاص في منازلهم خلال هذه الفترة، الامر الذي يؤدي الى ضرورة وجود تطبيق الأوفس من أجل أن يساعد المستخدمين في التعامل مع الحاسب الشخصي للقيام بأعمالهم، كما توفر شركة مايكروسوفت العديد من التطبيقات الهامة والمجانية ومنها office 365 من أجل إنجاز الأعمال المختلفة، كما أنها تتيح للمستخدمين الحصول عليها بأسهل طريقة ومجانا.

وأكدت الشركة أن التطبيق هو الإصدار الحديث الذي يضم خطط الاشتراك للمستخدمين للحصول عليه لتوفير التطبيق الخاص بأوفيس 2019 وغيرها من التطبيقات المميزة والتي تحتاج إلى الاشتراك السنوي أو الشهري للحصول عليها والاستفادة من مزايا تلك التطبيقات.

وأوضح الخبراء والمهتمين تطبيقات الأوفيس إلى أن الاشتراك في حزمة office 365 يحتاج من 70 إلى 100 دولار من أجل الحصول عليه والاشتراك في الخطة الخاصة بتحميل الأوفيس، بما يعادل دفع نحو 70 دولار سنويا من أجل استخدام هذا التطبيق والاستفادة منه على جهاز حاسب شخصي واحد، مع إتاحة الفرصة للمستخدمين في الحصول على مساحة تخزينية تصل السعه الخاصة بها نحو 1 تيرابايت في onedrive.

وأشارت الشركة إلى أن خطة office 365 Home إلى الاشتراك في التطبيق من خلال دفع مقابل مادي يصل إلى 100 دولار سنويا والذي يتيح للمستخدمين إنشاء حسابات خاصة بهم تصل لنحو 6 أشخاص، مع إمكانية الحصول على مساحة تخزينية تصل إلى 6 تيرا بايت بمعدل يصل إلى 1 تيرابايت لكل حساب خاص بالمستخدمين وذلك في Onedrive.

يساعد التطبيق الملايين من الطلاب والمعلمين من أجل الوصول إلى حزمة تطبيقات مجانية مميزه والتي تتضمن برامج word, Excel,Power Point,Microsoft Teams وغيرها من الأدوات الإضافية التي تستخدم في الفصل الدراسي.

توفر الشركة الإصدار المجاني لهذا التطبيق لمدة شهر لكافة المستخدمين بدون دفع أي مقابل مادى للتحميل والتشغيل.

371 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *