free site stat

ألبومات المشاهير تتأثر بالأزمة العالمية

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 24 مارس 2020 | تدقيق: admin
ألبومات المشاهير تتأثر بالأزمة العالمية

تأثر العالم أجمع بكافة المجالات سواء الإقتصادية أو الفنية أو الرياضية بما استجد على العالم من حالة طوارئ بسبب انتشار الفيروس الجديد، الأمر الذي جعل النجم الغنائي الكندي “ذي ويكند” أن يقرر تأجيل طرح الألبوم الجديد الخاصة به، فيما آثر موسيقيون آخرون إرجاء إصدار أعمالهم المقبلة، ، حيث يطرح الفنانون تساؤلات كثيرة عن مدى قدرتهم على متابعة العمل كالمعتاد.

ومن جانبه أشار النجم الغنائي “ذي ويكند” الذي حقق أغاني عالمية قد نالت إعجاب الملايين حول العالم فهو صاحب الأغاني الضاربة وأبرز الفنانين بخدمات البث التدفقي، حيث نشر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بينها «يوتيوب» التي يتابعه عليها 17,7 مليون مشترك، قبل أيام، بقاءه على الموعد المحدد الجمعة لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «أفتر أورز» ويضم 14 أغنية.

وفي سياق متصل فإن الفنان قد قام بإنجاز الهوية البصرية الخاص بالألبوم الجديد الخاص به والذي كان من المقرر طرحه في مطلع الشهر حيث نشر مقطعاً ترويجياً قصيراً بنبرة قاتمة يظهر فيه المغني في ديكور يمتزج فيه اللونان الأحمر والأسود.

جدير بالذكر أن المطرب ويكند قد نشر عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي يحمل فيه 11.3 مليون متابع، تسجيلاً مصوراً يظهر منسق أسطوانات إيطاليا يبث إحدى أغنيات الفنان الكندي من على شرفة منزله ليمتع سكان حيه القابعين في الحجر الصحي.

في المقابل، فضّل موسيقيون آخرون إرجاء موعد طرح ألبوماتهم الجديدة بعدما كان ذلك مقرراً الجمعة أيضاً، مثل توما دوترون الذي تعاون في أحدث إصداراته مع أسماء بارزة من أمثال إيغي بوب ومغنية الجاز الكندية ديانا كرال ومغني الجاز بيلي غيبونز من فرقة «زي زي توب».

283 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *