free site stat

مهاجم فريق سموحه حسام حسن.. أتمنى اللعب في القلعة الحمراء وحلمى بالاحتراف انتهي

كتابة: heba | آخر تحديث: 25 مارس 2020 | تدقيق: heba
مهاجم فريق سموحه حسام حسن.. أتمنى اللعب في القلعة الحمراء وحلمى بالاحتراف انتهي

أكد حسام حسن مهاجم الفريق الكروي الأول في نادي سموحة، أنه يتمني بالانضمام لصفوف النادي الأهلي، بداية من الموسم القادم.

وصرح مهاجم نادي سموحة في تصريحات تلفزيونية “كان هناك حديث في بداية الموسم الحالي بخصوص الانتقال للنادي الأهلي ولكن المفاوضات قد توقفت وأي لاعب يتمني الانضمام لصفوف النادي الأهلي، مضيفا “أتمنى الانضمام للنادي الأهلي لمزاملة ياسر إبراهيم من جديد، ولم يتحدث معي أي مسؤول من النادي الأهلي في الفترة الحالية، وشرف لأي لاعب ترشيحه في الانتقال إلى القلعة الحمراء أو الزمالك.

وتابع حسن أتمنى الانضمام للمنتخب الوطني حتى لو لم أنتقل للنادي الأهلي أو النادي الزمالك، وهذا شرف كبير لي، وأنا تحت أمر أي ناد وحلم الاحتراف بالنسبة لي لم يعد موجود بسبب وصولي ل 26 عام، فطموحي هو الانضمام لأحد قطبي الكرة المصرية، وقمت بتجديد عقدي مع سموحة لمدة موسمين وطموحي اللعب مع منتخب مصر وأصبح رقم واحد.

ومن جانبهم أكد مسئولو القلعة الحمراء أن جلسة تمديد عقد أحمد فتحى نجم دفاع الأهلي سوف تكون أول مهام الإدارة الحمراء بمجرد عودة النشاط الرياضى في النادى لطبيعته، والذي من المقرر أن يكون يوم 1 أبريل القادم.

ويقضي اللاعب أحمد فتحى حاليا أجازة في العين السحنة مع أسرته، وهذا ما يتسبب في تأجيل جلسة مفاوضاته مع لجنة التخطيط بملف تجديد عقده.

وينتظر نادي القلعة الحمراء تحديد مصير أحمد فتحي خاصة بعد أن حسم الأحمر مصير الثلاثي حسام عاشور وشريف إكرامي ووليد سليمان، حيث تمت الموافقة برحيل شريف إكرامي وحسام عاشور في نهاية الموسم الجارى، والتجديد لعقد وليد سليمان لمدة موسمين.

315 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *