free site stat

هاتف “أكسون 11 5 جى” بأربع كاميرات ويدعم الجيل الخامس من” ZTE”

كتابة: heba | آخر تحديث: 25 مارس 2020 | تدقيق: heba
هاتف “أكسون 11 5 جى” بأربع كاميرات ويدعم الجيل الخامس من” ZTE”

أكد التقرير الصادر عن شركة “زد تي إي” ZTE الصينية عن إطلاقها الهاتف الذكي Axon 11.5 G” أكسون 11 5 جى الذي يدعم شبكات 5G.

ويتميز الهاتف بأنه يدعم شبكات الجيل الخامس للهواتف الذكية الجديدة وذلك لوجود المعالج”سنابدراجون 765 جى” ويشمل الهاتف أربع كاميرات خلفية، والتي تتميز تلك الكاميرات بأن الرئيسية تكون بدقه 64 ميجابكسل، كما يتضمن الهاتف بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير/ الساعة، مما يجعلها تعمل لفترات طويلة تريح المستخدمين، بالإضافة إلى التصميم الرائع للهاتف الذكى فهو مزيج بين الألمنيوم والزجاج للحصول على شكل جميل ورائع.

يتوفر في الهاتف الجديد “أكسون 11 5 جي” أن الشاشة الخاصة به من نوع AMOLED وذلك بقياس يصل إلى 6.47 بوصات مع اختلاف أبعاد الشاشة للحصول على تصميم رائع ودقيق، وبخاصة فيما يتضمن حساس البصمة لفتح وغلق الهاتف الذكي، ويصل قياس الكاميرا الأمامية إلى 20 ميجابكسل.

كما يوجد على الهاتف من الخلف شكل مربع خاص بنظام الكاميرا والذي يضم نحو 4 كاميرات، بحيث يظهر فيها الكاميرا الرئيسية تصل إلى 64ميجابكسل، بينما تصل دقة الكاميرا الثانية تصل إلى 8 ميجابكسل والتي تستخدم في الحصول على التصوير فائق الجوده، كما تصل دقة الكاميرا الثالثة إلى 2 ميجابكسل والتي تساعد فى تصوير الأجسام القريبة، والكاميرا الرابعة تصل دقتها إلى 2 ميجابكسل والتي تستخدم في التصوير بعمق.

وأشار التقرير الصادر عن الشركة إلى أن الهاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، بينما تصل ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف بسعة تصل إلى 128 جيجابايت حتى تصل إلى 256 جيجابايت، كما يتميز الهاتف بواجهة المستخدم التي تعتمد على التشغيل بنظام الأندرويد 10.

133 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *