منوعات

بعد غياب دام سنوات.. ادوارد يعود بأغنية جديد بعنوان “رايحة لصحباتاتى” قريبا بمشاركة ابنته

انتهى المطرب إدوارد من تصوير أغنية جديدة تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، تحت عنوان “رايحة لصحباتاتى”، وهذه الأغنية تشهد عودة إدوارد لعالم الغناء عقب سنوات طويلة من الغياب، حيث كانت بداية مشواره للساحة الفنية من خلال عدة كليبات غنائية، وبعد ذلك أتجه للتمثيل، والجديد في الأغنية، أنها تجمع بينه وبين أبنته “ماريا”، التي تخوض أولى تجاربها الغنائية.

وأغنية “رايحة لصحباتاتى” من كلمات شفيق كارم، والملحن أسامة رفعت، والموزع وجيه محمد، وهندسة صوت عبد الوهاب الرافعى، ومخرج الكليب عفاف جريس، ومن المقرر أن يتم طرح الكليب في الأيام القادمة على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

من جهة أخري يشارك الفنان ادوارد في رمضان القادم بـثلاثة مسلسلات، الأول مسلسل “البرنس”، هو من إخراج وتأليف محمد سامي ويقوم ببطولة المسلسل محمد رمضان، والفنانة نور اللبنانية، والفنانة روجينا، وكلا من إدوارد، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ريم سامي، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، محمد علاء، سلوى عثمان، رحاب الجمل، صفاء الطوخى، محمد حاتم، أحمد داش، حازم إيهاب.

وكذلك يشارك إدوارد في مسلسل “الفتوة” والذي يقوم ببطولته ياسر جلال، رياض الحولي، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، احمد خليل، مجدي فكرى، مها نصار، عادل الفار، صفوة، عهدي صادق ولفيف من الفنانين، والمسلسل من إخراج احمد صلاح حسني وحسين المنباوي، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج شركة سينرجي.

وأيضا يشارك إدوارد في مسلسل “فرصة تانية” ويقوم ببطولته ياسمين صبري، محمد دياب، أيتن عامر، احمد مجدي، هبة مجدي، هبة عبد الغني، محمود البزاوى، سارة الشامي، نهال عنبر، أحمد الشامي، عمر الشناوي، تميم عبده، محمد جمعة واخرون من الفنانين وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي.

السابق
أهم تطبيقات جهاز ماك لتنظيم النوافذ وإدارتها..
التالي
تعرف على صفقة الحزمة التدريبية لمجال الأمن الإلكتروني، وبخصم يصل إلى 96٪..

اترك تعليقاً