free site stat

مسألة وقت.. إكرامي الحارس الأساسي لبيراميدز الموسم الجديد

كتابة: heba | آخر تحديث: 25 مارس 2020 | تدقيق: heba
مسألة وقت.. إكرامي الحارس الأساسي لبيراميدز الموسم الجديد

أصبح الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال الحارس الدولي للنادي الأهلي شريف إكرامي إلى نادي بيراميدز مسألة وقت فقط، حيث أنه من المقرر انتقال شريف إكرامي إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم الجديد بعد فشل جلسة التجديد لعقد حارس مرمى النادي الأهلي مع النادي، حيث ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري.

وحصل شريف إكرامي على وعد من مجلس ادارة نادي بيراميدز باللعب أساسيا للفريق خاصة وأن أزمة مشاركة شريف إكرامي في المباريات كانت من اهم الأسباب التي فجرت الازمة بين شريف إكرامي والنادي الأهلي ودفعته للرحيل عن القلعة الحمراء.

ويبحث أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز الحالي عن عرض من أحد الفرق الخليجية بعد تأكد قرب الانتهاء من إبرام صفقة نادي بيراميدز مع حارس المرمى الدولي شريف إكرامي، خاصة وان الشناوي لا يشارك بصفة مستمرة مع النادي في هذا الموسم، ويجلس على مقعد الاحتياطي بديلا لزميله المهدي سليمان.

وحصل شريف إكرامي على الكثير من العروض المحلي والخليجية بعد إعلانه الرحيل عن النادي الأهلي، لكن الحارس الدولي حدد وجهته بالانتقال إلى نادي بيراميدز الموسم المقبل ومن المقرر ان يوقع لنادي بيراميدز على عقد تصل مدته لثلاث سنوات.

وجاء اجتماع اللجنة التي تعني بتجديد العقود في النادي الأهلي مع اكرامي بوصفه أحد أبناء النادي الأهلي وناقش إكرامي مع اللجنة رغبته في المشاركة في المباريات لكن بعد فشل الجلسة أعلن لاعب النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سوف يرحل.

ومن جانبها أكدت لجنة التعاقدات في النادي الأهلي حق شريف إكرامي في المشاركة لكن هذا القرار ملك للمدير الفني للفريق وإدراة النادي لا تتدخل فيه.

326 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *