free site stat

مستشعر كاميرا أكبر.. تعرف على مميزات هاتف آيفون القادم

كتابة: heba | آخر تحديث: 25 مارس 2020 | تدقيق: heba
مستشعر كاميرا أكبر.. تعرف على مميزات هاتف آيفون القادم

تستعد شركة أبل للإعلان عن هاتفها الجديد من عائلة أيفون والذي يحمل العديد من المميزات التي لم يتضمنها أي هاتف من قبل، بحسب بعض التسريبات عن الهاتف الجديد.

ويشاع أن شركة أبل تعمل على إطلاق النموذج الأكثر تميزا لهاتف أيفون، والذي يتضمن قياس شاشة 6.7 بوصة، وذلك خلال العام الجاري 2020.

وأشارت بعض التقارير إلى أن الكاميرا الخلفية للجهاز تأتي بالعديد من التحسينات في الإصدار الجديد والتي من ضمنها أجهزة استشعار أكبر حيث تساعد في التقاط المزيد من الضوء لجودة أفضل للصورة.

وقال المحلل الشهير مينج تشي كو أن جهاز ايفون الجديد سوف يحتوي على نظام تثبيت الصورة الميكانيكي لتعويض اهتزاز اليد أثناء التصوير، ويساعد مستشعر الكاميرا في تقليل تشويش الصورة.

وتشكل المعلومات الجديدة عن هاتف ايفون المقبل أحد أهم التغييرات التي أجرتها شركة أبل على الكاميرا منذ أن قامت الشركة بإضافة العدسة الثانية مع هاتف أي فون سيف بلاس، وتوقع المحلل الشهير أن شركة أبل من الممكن أن تطرح نموذجين أو ثلاثة خلال عام 2021 المقبل.

وبالرغم من أن المعلومات الواردة عن هاتف الايفون الجديد من شركة أبل قليلة جد إلا ان هذه المعلومات مهمة للغاية، وذلك حيث ان نظام تثبيت الصورة الميكانيكي يمكن أن يجلب مميزات إضافية للعمل على تثبيت الصورة للعدسة الواسعة.

وتتميز نماذج أيفون بنظام تثبيت الصورة البصري للصور والفيديوهات، ولكن عند استخدام الصور الريضة فقط، أما النظام الجديد فهو يوفر حلا لهذه المشكلة لانه يمكن تطبيق نظام مستشعر الكاميرا دون الاعتماد على عدسة محددة.

ومن بين المعلومات الواردة أن الجهاز الجديد من الايفون سوف يمتلك أكبر شاشة على الإطلاق.

274 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *