تكنولوجيا

هاتف LG G9 ThinQ بمميزات عادية

الكثير من محبي الهواتف الذكية الجديدة التي تأتي بأحدث الإصدارات كانوا في انتظار هاتف (LG G9 ThinQ) الجديد من شركة إل جي، ولكن يبدو أن الهاتف لا يستحق الانتظار بعد تسريبات أكدت ان الهاتف بمميزات عادية جدا.

وتشير الأنباء إلى أن الهاتف (LG G9 ThinQ) من شركة إلى جي، ربما لا يكون الهاتف المنتظر كما يظن البعض، حيث أن الهاتف من المتوقع أن يحتوي على معالج بشكل مشابه لما هو متوقع ان تفعله شركة جوجل هي الأخرى مع هاتفها الجديد.

وتحاول الشركة التي يقع مقرها في دولة كوريا الجنوبية أن تعود إلى تصدر أسواق التكنولوجيا العالمية ومراكز الاولي الربحية مما دفعها إلى تغيير استراتيجية هاتفها المحمول، بحيث أقدمت على بيع وترويج بعض الإصدارات في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية بأسعار معتدلة حسب السوق، في أنها تبيع إصدارات أخرى في مناطق ثانية مثل كوريا الجنوبية.

وبالرغم من ان الاستراتيجية الجديدة قد تكون صادمة لمحبيها ولكن القرارات سوف تكون أكثر منطقية من الشركة.

ويعتبر المعالج الجديد للهاتف المنتظر غالي الثمن مما يساعد في جعل معظم الهواتف التي تتضمن هذه الميزة يبلغ سعرها نحو ألف دولار أمريكي ولكن الهاتف الجديد لشركة إل جي ليس قادر على المنافسة في هذه الفئة السعرية، مما دفع الشركة إلى اصدار بتكلفة أقل دون التأثير بشكل كبير على الأداء.

وتأمل شركة إل جي في نقل الإصدار الجديد إلى فئة سعرية أقل مع التخلي بعض الشيء عن دقة الشاشة التقليدية وبعض المميزات الأخرى الرئيسية مثل معدل التحديث العالي لصالح الحفاظ على سعر الهاتف بأقل تكلفة.

ومن المتوقع ان يتم الإعلان عن الإصدار الجديد من الهاتف في نهاية شهر مارس الجاري.

السابق
مستشعر كاميرا أكبر.. تعرف على مميزات هاتف آيفون القادم
التالي
ابن شرقي نجم الزمالك يتمني فوز الوداد المغربي على النادي الأهلى في دوري الأبطال

اترك تعليقاً