رياضة

ابن شرقي نجم الزمالك يتمني فوز الوداد المغربي على النادي الأهلى في دوري الأبطال

أكد المغربى أشرف بن شرقي نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إنه يتمنى أن يحقق الوداد المغربى الفوز على النادي الأهلى والصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال نجم نادي الزمالك في مداخلة تليفونية لبرنامج زملكاوي الذي يقوم بتقديمه الإعلامي خالد الغندور على قناة الزمالك على مجموعة أسئلة سريعة: طارق حامد قائد في الملعب، شيكابالا ملك الزمالك، فرجاني مهندس في الملعب، مصطفى محمد مشاكس”.

تابع بن شرقي:” جمهور فريق الوداد المغربي أفضل جمهور أفريقي وجمهور الزمالك أفضل جمهور في أفريقيا كمان أنا مش عايز مشاكل”.

وفصح نجم الزمالك عن مشاعره في حال وصول القلعة البيضاء والوداد إلى نهائي أفريقيا قائلا:” سوف تكون مباراة صعبة ولكن بالطبع سوف يكون عقلى مع فريق القلعة البيضاء”.

وقال أشرف بن شرقي إن علاقته بالمستشار مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك منذ انضمامه إلى صفوف الفريق جيدة قائلا “علاقتي مع مرتضى منصور جيدة، وهو يحترمني ويعاملني مثل أبنائه، ويرحب ني ودائما يشكر المغاربة من أجلي وأجل أوناجم”.

وتحدث أيضا بن شرقي مواجهة الزمالك لفريق الترجي في السوبر الإفريقي وبعد ذلك في دوري أبطال إفريقيا، قال: “الوداد ظلم في نهائي إفريقيا في رادس، وحظنا أننا قمنا بمواجهة فريق الترجي، وهناك اثنين لاعبين كانوا يلعبون بفريق الوداد معي أنا وأوناجم”، مضيفا جاءت لي رسائل من المغرب، وبالأخص من جمهور فريق الوداد المغربي، بأننا سوف نواجه مباراة من ناحيتين، الأول جمهور القلعة البيضاء لأنهم يرغبون في السوبر، والثانية جمهور الوداد المغربي الذين يرغبون في فوزنا على نادي الترجي.

وواصل بن شرقي الشهر الماضي كان صعبا جدا بالنسبة لي، الترجي كان فريق كبير، ودخلت في المباراة مستعدا بنسبة 150%، وهذا من أجل مصر والفريق الأبيض وأخذ حق الوداد المغربي، مشيرا فرجاني ساسي أقرب لاعب لي، وأتحدث معه كثيرا بسبب تشابه اللغة، وهناك أيضا شيكابالا وطارق حامد ومحمود علاء.

وأوضح بن شرقي إنه يحترم العقد الذي ابرمه مع الفريق الأبيض لافتا إلى أنه سعيد بوجوده بداخل صفوف الزمالك قائلا ” يتبقى بعقدي موسمين مع الفريق الأبيض وأشعر بالسعادة معه و أمير مرتضى منصور يبذل قصارى جهده ولا ينام من أجل الفريق الأبيض.

السابق
هاتف LG G9 ThinQ بمميزات عادية
التالي
تعرف على فوائد حبة البركة العظيمة ومن أبرزها الوقاية من السرطان

اترك تعليقاً