منوعات

النجم احمد فهمي يواصل تصوير مشاهد اسود فاتح المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم

يواصل النجم أحمد فهمي تصوير دوره في مسلسل “اسود فاتح” مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم، حيث يقوم فهمي بتجسيد شخصية مدير للشركات التي يقوم بإمتلاكها والد النجمة هيفاء وهبي بالإضافة لوجود علاقة قديمة مع معتصم النهار مع زوج هيفاء في الأحداث.

ومسلسل “أسود فاتح” للمؤلف أمين جمال والمخرج كريم العدل ويقوم ببطولته هيفاء وهبي وأحمد فهمي وروجينا وسلامة وصبري فواز ومعتصم النهار وعمر السعيد ورانيا منصور وفراس سعيد وحسام الجندي ونانسي صلاح وحنان سليمان وناصر سيف ونبيل نور الدين وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق ومثير.

وكان آخر أعمال النجمة هيفاء وهبي في الدراما مسلسل “لعنة كارما” والذي اخرجه خيرى بشارة والذي تم عرضه في شهر رمضان قبل السابق وشاركها في بطولته فارس رحومة وشرين وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد سليمان، فيما شاركت النجمة هيفاء وهبي كضيفة شرف في مسلسل “الواد سيد الشحات” مع النجم أحمد فهمي وهنا الزاهد والذي قام بإخراجه أحمد الجندي، حيث ظهرت خلال حلقتين في المسلسل.

يشار أن النجم أحمد فهمى يشارك كذلك في مسلسل “لعبة النسيان” والذي تقوم ببطولته النجمة دينا الشربينى، والمقرر عرضه في رمضان القادم، والعمل من سيناريو وحوار تامر حبيب، ومن إخراج هاني خليفة، حيث سيقدم احمد فهمى دورا مهما وفعال في أحداث المسلسل، الذى يعتبر ثانى بطولات دينا الشربينى فى الدراما التليفزيونية، بعد أن قدمت “زى الشمس” في رمضان العام الماضى.

ومسلسل “لعبة النسيان” تم اقتباسه من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية والذي يدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما يشاء القدر وتفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر ما حدث لها في الماضى، والمسلسل مأخوذ من فورمات إيطالية.

السابق
تعرف على فوائد حبة البركة العظيمة ومن أبرزها الوقاية من السرطان
التالي
بعد رفض اللائحة الجديدة.. اتحاد الكرة يحدد 3 آلاف جنيه بدلات للحكام

اترك تعليقاً