رياضة

بعد رفض اللائحة الجديدة.. اتحاد الكرة يحدد 3 آلاف جنيه بدلات للحكام

رفضت اللجنة الخماسية في الاتحاد المصري لكرة القدم اللائحة المالية الجديدة التي قدمها الكابتن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام.

وحددت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة مبلغ 3 آلاف جنيه قيمة بدل يحصل عليه حكم الساحة في مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم الموسم الجاري، وهذا على أن يحصل الحكم المساعد على مبلغ 2250 جنيه.

واستقرت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على اللائحة المالية الجديدة للحكام، واتفقت على أن يحصل حكم الفيديو على خمسة آلاف جنيه بدلات، وذلك بعد أ، تم تطبيق تقنية الفار لأول مرة في مصر والدوري الممتاز.

وانتهت اجتماعات اللجنة الخماسية على أن يحصل حكم الفيديو نفس القيمة التي يحصل عليها حكم الساحة على أن يحصل مساعد حكم الفيديو نفس قيمة البدل التي يحصل عليها الحكم المساعد لحكم الساعة.

وطبق اتحاد الكرة المصري تقنية الفار الجديدة في الملاعب المصرية في ستة مباريات فقط قبل توقف الدوري الممتاز هذا الموسم ووقف النشاط الرياضي في مصر بعد اعلان الإصابات بفيروس كورونا المستجد وذلك طبقا لقرار مجلس الوزراء.

أما المباريات التي تم تطبيق فيها الاستعانة بالفار فهي كانت: وطنطا ووادي دجلة والأهلي وسموحة وإنبي وبيراميدز وطلائع الجيش والمقاولون والإسماعيلي والجونة وأخيرا كانت مباراة إنبي وطلائع الجيش قبل توقف الدوري كليا.

وقامت اللجنة الخماسية باتحاد كرة القدم المصري بتطبيق تنقية القرار بعد التوقيع مع شركة إسبانية لمدة ثلاث سنوات بداية من الدور الثاني للدوري الجاري من عمر المسابقة الحالية بعد موافقة رسمية من وزارة الشباب والرياضة بعد أن كانت مدة العقد تتخطى فترة تعيين اللجنة الحالية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

السابق
النجم احمد فهمي يواصل تصوير مشاهد اسود فاتح المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم
التالي
أمريكا توافق على استثناء ساعة أبل الذكية من التعريفات الجمركية

اترك تعليقاً