free site stat

“أدنوك” تقدم خدمات الدفع الذكي بدون لمس

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 25 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
“أدنوك” تقدم خدمات الدفع الذكي بدون لمس

أعلنت شركة أدنوك الشهير للتوزيع والدفع عن توفير مجموعة من الخيارات المتاحة للدفه الذكي بدون اللمس وذلك في كافة محطاتها من أجل الحفاظ علة سلامة عملائها ومساعدتهم على الإلتزام بكافة الممارسات الخاصة ب “التباعد الاجتماعي” خلال رحلاتهم الضرورية.

جدير بالذكر أن هذا الخيار الجديد يتيع خدمة الدفع عن بعد وذلك عن طريق استخدام الهاتف أو عن طريق اتسخدام تطبيق أدنوك من أجل توزيع الدفع على العملاء بشكل إلكتروني دون الحاجة للّمس على الإطلاق، وذلك باختيار المحطة المعنية، والتعبئة، وفئة الوقود وقيمة التعبئة دون مغادرة مركباتهم.

وبعد ذلك يُرسل التطبيق البيانات لمضخة التعبئة في المحطة المعنية مما يتيح لموظف المحطة تزويد مركبة العميل بالوقود دون الحاجة للتفاعل المباشر، يلي ذلك خصم قيمة الوقود من حساب العميل في التطبيق.

وفي سياق مصتل يوم العديد من الخيارات المتوفر لخدمات الدفع الير نقدية ويتضمنها تطبيق أبل باي وسامسونج، ومتوفر في كافة محطت أدنوك الخاصة بعملية التوزيع ومتاجر واحات أدنوك- ويتم تنظيف جميع أجهزة الدفع وتعقيمها بعد كل استخدام.

ويتاح هذا التطبيق لأجل البطاقات الذكية والتي تكون متاحة للبطاقات الذكية للعملاء الذين لديهم
وتتيح تقنية البطاقات الذكية /RIFD ذكية مثبتة في مركباتهم إمكانية الدفع باستخدام تطبيق أدنوك للتوزيع في كافة المحطات التي تدعم هذه التقنية.

ومن جانبه أوضح الرئيس التنفيذي بالإنابة في شركة أدنوك للتوزيع “أحمد الشامسي” قائلً في تصريحاته بأنهم قد حرصوا على توزيع كافة المجموعة متاحة بخيارات الدفع الذكية وذلك من احاجة للمس لبعض المحطات والمتاجر وذلك من أجل احتياجات العملاء الضرورية مع الاستمرار في الالتزام بممارسات “التباعد الاجتماعي”.. لا شك أن سلامة عملائنا وموظفينا هي أهم أولوياتنا ونحن نعمل بجد لضمان توفر أعلى مستويات الصحة والسلامة في جميع محطاتنا “.

يمكن تنزيل تطبيق أدنوك للتوزيع من Apple App StoreوGoogle Play Store حيث يجب على العملاء التسجيل ببساطة باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بهم وإضافة رصيد مالي لحساباتهم عبر الإنترنت لبدء التزود بالوقود في جميع محطات أدنوك للتوزيع.

187 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *