free site stat

الإعلان عن تأجيل فاعليات طوكيو 2020

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 25 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الإعلان عن تأجيل فاعليات طوكيو 2020

أعلن “شينزو آبي” رئيس الوزراء الياباني ليوم بعدما تم الإتفاق مع اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الثلاثاء عن تأجيل أوليمبياد طوكيو لعام 2020 حيث تم تأجيلها للعام المقبل كحد أقصي وسوف تقام في عام 2021م.

جدير بالذكر أن صحيفة اليابان تايمر قد أكدت في تقرير لها تم الإعلان عنه اليوم بأن رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي قد تم إعلانه عن موافقته على تأجيل دورة الالعاب الأولمبية والتي المقرر أقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو ، إلى العام المقبل كحد أقصى، و ذلك في اتصال هاتفي مع توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية.

وعلى صعيد آخر فإن وسائل الإعلام اليابانية قد أعلنت اليوم وفي وقت سابق عن اللجنة التي سوف تقوم بتنظيم البطولة حيث طلبت من اللجنة الأوليمبية الدولية أن تقوم بإتخاذ قرار حاسم بشأن التنظيم أو التأجيل لأوليمبياد طوكيو 2020 في أسرع وقت ممكن.

وكانت تقارير غربية قد أكدت بأن اللجنة الأولمبية الدولية سوف تعقد اليوم اجتماع أزمة مع الحكومة اليابانية لبحث الخيارات المفتوحة بشأن أولمبياد طوكيو 2020.

جدير بالذكر أن فاعليات الالميمبياد كانت تقام بشكل دائم في دولة اليابان  وتضم عدد كبير من الألعاب الرياضية التي يتنافس حولها العديد من الرياضيين حول العالم في كافة المجالات مثل السباحة والجري وغيرها، وذلك من أجل الحصول على الثلاث المراكز الأولي.

118 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *