free site stat

تعرف على تطبيقات التواصل المجانية في الإمارات

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 25 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
تعرف على تطبيقات التواصل المجانية في الإمارات

في ظل الظروف العالمية التي يمر بها جميع دول العالم على وجه العموم ودولة الإمارات على وجه الخصوص، فإن جميع الدول تحاول أن توفر لمواطنيها فرص التسهيل للتواصل من خلال المنزل للأمان الإحترازي ومنعهم من الخروج للشوارع من أجل الوقاية من الأمراض.

لذا وفي ظل هذه الظروف فإن الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة قد أعلنت اليوم الثلاثاء بعد التنسيق مع مشغلي الاتصالات داخل الدولة، عن إتاحتها لما يقارب من خمس تطبيقات من أجل التواصل المجاني وبشكل استثنائي حتى إشعار آخر.

وفي سياق متصل فإن الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات قد قامت بالرد على بعض استفسارات الإعلاميين حول إتاحة هذه التطبيقات وأوضح أن ذلك يأتي ضمن سياق الإجراءات المتبعة للتعامل مع الظروف المستجدة، وضمن جهودها لدعم التعلم عن بعد والعمل عن بعد.

جدير بالذكر أن الهيئة قد نوهت إلى وجود بعض التطبيقات المتاحة بالمجان حيث أن مهمتها أن تعمل على كافة الشبكات المدعومة من الدولة مثل تطبيق ميكروسوفت تيمز، وتطبيق زوم، وتطبيق بلاكبورد.

وذكرت الهيئة أن هناك أيضا تطبيقات تم اتاحتها ستعمل على شبكات الإنترنت الثابتة وهي: ميكروسوفت سكايب للأعمال، وجوجل هانغ آوت ميت.

وبينت الهيئة أنها ستعمل على مراجعة قائمة التطبيقات المتاحة من وقت لآخر.

122 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *