اقتصاد

شركة فاليو تعلن عن مبادرة جديدة بتأجيل الأقساط المستحقة على سائقي اوبر المشتركين في اتفاقية تمويل سيارات لفترة ثلاثة شهور

أعلنت شركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط عن مبادرة بتأجيل سداد الأقساط المستحقة على سائقي أوبر المشتركين باتفاقية التمويل الموقعة بين الشركتين لمدة ٣ شهور، وذلك للتيسير على السائقين.

يشار أن اتفاقية التعاون التي يقوم بدعمها الصندوق السعودي للتنمية تتيح لجميع سائقي أوبر طلب التمويل لشراء السيارات الجديدة عن طريق التقسيط بسعر عائد منخفض يبلغ 5%.

ومن جانبه قال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية فاينانس القابضة، ذراع التمويل غير المصرفي للمجموعة المالية هيرميس إن شركة ڤاليو سوف تقوم بتوفير جميع أشكال الدعم لمختلف الأطراف ذات العلاقة والعملاء الأكثر تضررا طوال فترة القادمة.

ويكون قرار شركة فاليو بأن يقوم السائقين المشتركين في اتفاقية التمويل الموقعة بين ڤاليو وأوبر بسداد قيمة الفائدة المستحقة فقط على أقساط ال٣ أشهر القادمة مقدم ودفعة واحدة، علما بأن السائقين غير ملزمين بسداد أي مبالغ أخرى طوال هذه المدة.

كما قامت الشركة بتسهيل طرق السداد لجميع السائقين، إما عن طريق الدفع الإلكتروني من خلال شبكة فوري، بالإضافة لفتح فرع شركة ڤاليو في المعادي لتحصيل هذه المدفوعات.

وفي ذات السياق، قال محمد ألفقي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في شركة ڤاليو، إلى أن الشركة تعمل بشكل دائم على دعم الاقتصاد المحلي والشمول المالي، وكذلك بالمساهمة في تذليل الصعاب أمام جميع العملاء، مضيفا أن قرار شركة فاليو بتخفيف أعباء دفع الأقساط عن سائقي أوبر المشتركين في اتفاقية التمويل الموقعة بين الشركتين يأتي على الرغم من عدم إلزام فاليو من أي جهة رقابية بهذه القرارات، ولكنه يأتي لتخفيف العبء على العملاء، وبسبب صعوبة الأوضاع المالية وتأثيرها السلبي على حياة الكثيرين.

السابق
مد مهلة سداد أقساط وثيقة مخاطر عدم السداد للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ل٦ شهور إضافية
التالي
خارجية إثيوبيا تؤكد أن استدعاء سفرين من دولتي مصر والسودان لا علاقة له بموضوع سد النهضة

اترك تعليقاً