منوعات

تعرف على كواليس أغنية “ست الناس” لـلمطرب حمادة هلال

قام المطرب حمادة هلال في الآونة الأخيرة بطرح أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم منذ أيام وكانت بعنوان “ست الناس”، وهي الأغنية الذي أهداها لجميع الأمهات، بعد أن تم طرحها على طريقة الفيديو كليب مؤخرا.

وهذه الأغنية الذي أهداها حمادة هلال فيديو خاص للصحافة بكواليس الكليب للمرة الأولي، حيث تم تعاون فيها مع المخرج احمد بدران، وهذه الأغنية من كلمات هشام عبد الحليم والملحن حسن سراج ومن توزيع احمد عادل.

وكان المطرب حمادة هلال قد قام بمشاركة جميع متابعيه بصورة قديمة له من أمام الكعبة خلال أدائه فريضة العمرة في الآونة الأخيرة، داعيا من الله أن يعيده مرة أخرى هناك، معلقا على حسابه على موقع “إنستجرام”:” اللهم لا تحرمنا من زيارة بيتك الحرام.. اللهم ردنا إليه قريبا يا رب العالمين”.

لم ينسى المطرب حمادة هلال الأمهات المصرية والعربية، وأهداهم كليب أغنية جديدة تحمل عنوان “ست الناس”، والذي طرحها من خلال قناته الرسمية على الموقع الشهير اليوتيوب، والأغنية من كلمات هشام عبد الحليم، وللملحن حسن سراج، وتوزيع أحمد عادل، والأغنية من إخراج أحمد بدران.

وقد احتفل النجم حمادة هلال مؤخرا بحصوله على درع اليوتيوب لتخطيه مليون مشترك، مشيرا إلى أنه قد حصل عليه في وقت قصير رغم قلة الأعمال، وكتب على صورته وهو بصحبة الدرع “كل الشكر والتقدير لجمهوري الحبيب على الثقة ولتخطى المليون مشترك على اليوتيوب فى وقت قصير رغم قلة الأعمال لي فى القناة وإن شاء الله أكون دائما عند حسن ظنكمم بيا وأسعدكم بكل ما أقوم بتقديمه.

والمطرب حمادة هلال له العديد من الأعمال الفنية والالبومات المميزة الذي قام بتقديمها منذ مسيرته الفنية.

السابق
أمطار خفيفة ورياح محملة بالأتربة والرمال غدا الخميس
التالي
حفل تامر عاشور يوم الجمعة القادم لايف عبر قناته اليوتيوب

اترك تعليقاً