free site stat

حفل تامر عاشور يوم الجمعة القادم لايف عبر قناته اليوتيوب

كتابة: heba | آخر تحديث: 26 مارس 2020 | تدقيق: heba
حفل تامر عاشور يوم الجمعة القادم لايف عبر قناته اليوتيوب

قرر المطرب تامر عاشور على إحياء حفل غنائي لايڤ من خلال قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، يوم الجمعة القادم فى الساعة العاشرة مساءا.

وقد قام المطرب عاشور بنشر لينك القناة الرسمية التي سوف يحي منها حفله الغنائي غدا الجمعة من خلال مختلف حساباته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا، وكتب قائلا “استنوني يوم الجمعه ٢٧ مارس في حفل لايڤ على قناتي الرسمية على اليوتيوب في الساعة ١٠ مساء.

وقد طرح المطرب تامرعاشور ألبومه الأخير “أيام” يوم 21 مارس الجاري، ويشمل 12 أغنية، هى: “حبيبي أنت حبيبي، أيام، مشوفناش خير، قولوله سماح، من غير ما أحكيلك، ده حكاية، في بالي، متختلفيش، سلام، بقالى زمان، خلصانة”.

وعلى جانب الآخر، قام المطرب تامر عاشور بأحياء حفل غنائي ضخم في أحد المولات الشهيرة في مدينة طنطا، وكان بحضور أكثر من 25 ألف فرد من متابعيه ومحبيه من مختلف محافظات الدلتا، وحرص النجم عاشور في بداية فقرته علي تحية الجمهور من مختلف محافظات الجمهورية لحسن الاستقبال، وقدم عدد كبير من أغنياته المحببة والمميزة لدي الشباب منها “عشت معاك حكايات، خيالي، بيت كبير، تسلم، افترقنا، قولوله سماح، تسلم، ده حكاية، إنا راجع، ما شافوناش، هاجي علي نفسي، محظوظ، يا أهلا، خلصانة الحكاية، واختتم بأغنية “تسلم” وسط المزيد من أجواء الحماس.

وقام النجم تامر عاشور بإحياء حفل غنائي ضمن حفلات عيد الحب الذي تم إقامته على أحد مسارح التجمع الخامس، والذي قام بتقديم خلالها عدد كبير من أغنياته الشهيرة منها، “حكايات، خيالي، أخر مقابلة، ده حكاية، خلصانة الحكاية، إفترقنا، أنا راجع”، وغيرها ممن طالب الجمهور بغنائها.

348 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *