تكنولوجيا

مد فترة ضمان منتجات هواوي بالإمارات

أعلنت شركة هواوي للأجهزة المحمولة عن مدة فترة الضمان لعملائها وذلك لعدة منتجات من قبل الشركة وذلك لدولة الإمارات العربية المتحدة، كاجراء احترازي ويشمل هذا العرض الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء وغيرها من المنتجات التي انتهت مدة الضمان الخاصة بها خلال الفترة من 24.03.2020 إلى 29.06.2020.

جدير بالذكر أنه في حالة كان المنتج استوفي بالشروط المطلوبة والخاصة بالعميل فإنه سوف يمتد فترة الضمان بشكل تلقائي، إلى 30.06.2020، حيث يتم إصلاح هذه الأجهزة بموجب الضمان حرصًا على بقاء العملاء على اتصال.

وعلى صعيد آخر فقد أشارت شركة هواوي أن العاملين ملتزمين بالتباعد الاجتماعي من أجل الاستفادة بخدمات البريد السريع المجانية من هواوي؛ وذلك عبر استلام أجهزتهم وإعادتها بعد إصلاحها وتعقيمها.

وفي سياق متصل فقد قامت شركة هواوي أيضاً باتخاذ عدة اجراءات احترازية اضافيه من أجل ضمان صحة العملاء والعاملين والموظفين والحفاظ على سلامتهم وذلك داخل المراكز الخاصة، حيث تم الاعتماد على مجموعة من الاجراءات تشمل قيام مركز الخدمة بإجراء فحص مجاني للعملاء لقياس درجة الحرارة وتزويدهم بمعقم لليدين، بينما يتم إصلاح الهواتف المحمولة وتعقيمها باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، كما سيتم تعقيم المراكز وتنظيفها بالكامل ثلاث مرات في اليوم.

ومن جانبها تنصح شركة هواوي جميع المستخدمين بتطبيق الدعم المثبت وذلك على جميع الأجهزة المتعارف عليها خاصة بعد استخدام ميزة التشخيص الذكي، أو التواصل مع خدمة العملاء عبر الإنترنت، والحصول على الخدمة عن بُعد.

كما يمكن للمستخدمين الاتصال بالخط الساخن لخدمة عملاء هواوي على الرقم 80066600 من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً، أو خدمة العملاء عبر الإنترنت، أو البريد الإلكتروني عبر الموقع الرسمي عند مواجهة مشكلة في هواتفهم المحمولة.

السابق
نانسي عجرم تغني تتر مسلسل “سكر زيادة” الرمضاني
التالي
تخفيض جودة الفيديو على اليوتيوب والفيسبوك

اترك تعليقاً