منوعات

تفاصيل مقابلة نانسي عجرم مع محامية القتيل هبة البيطار

قامت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بنشر صورة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مع محامية قتيل فيلاتها هبة البيطار، وقد أحدثت تلك الصورة جدلاً واسعاً لا سيما أنها تتعلق بحادثة قتيل منزلها وهى الحادثة التى وقعت فى مطلع العام الجارى، فالصورة المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا، هى لنانسى عجرم مع نجل محامية قتيل منزلها رهاب البيطار.

جدير بالذكر أن هناك العديد من المتابعين قد علقوا على هذا الأمر الذي جمع بين نانسي وبين المحامية هبة البيطار وآدم عفارة، نجل محامية قتيل منزل نانسي، حيث أكدوا أن المحامية لا تريد إلا الشهرة فقط من خلال دفاعها عن القتيل ضد نانسى عجرم وزوجها فادى الهاشم والذى أُتهم بقتل محمد الموسى.

بينما أشار آخرون على هذه الصورة قائلين بأن آدم أحد المعجبين بنانسي عجرم وقام بالتقاط هذه الصورة التذكارية معها كأي شاب معجب بها، بينما المحامية رهاب البيطار والدة آدم علقت على هذه الصورة قائلة، بأن نجلها منظم حفلات فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وعلى صلة بعدد كبير من الفنانين والفنانات والمشاهير.

ومن جانبها أضافت المحامية رهاب البيطار في تصريحات صحافية خاصة قالت فيها بأن الصور التي انتشرت مؤخراً على السوشيال ميديا تعود لعام 2016 أي قبل الحادث بأربع سنوات، أى قبل الحادث بأربع سنوات، وهو أمر طبيعى أن يكون آدم على تواصل ومعرفة بنانسى عجرم.

وكانت قضية قتيل فيلا النجمة نانسى عجرم قد شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة، وذلك بعد إعلان والد القتيل محمد الموسى عزل المحامية رهاب بيطار وإيقافها عن المواصلة فى قضية نجله دون أسباب محددة، بعد قيامها بكشف العديد من المفآجات بالقضية كان يمكنها تغير مسارها تماما، وذلك قبل أن يتراجع عن عزل رهاب البيطار، لتواصل القضية.

السابق
تخفيض جودة الفيديو على اليوتيوب والفيسبوك
التالي
نقابة المهن التمثيلية توقف ثلاثه من الممثلين الشباب

اترك تعليقاً