free site stat

Redmi Smart TV MAX … تلفزيون عملاق من شاومي

كتابة: heba | آخر تحديث: 27 مارس 2020 | تدقيق: heba
Redmi Smart TV MAX … تلفزيون عملاق من شاومي

أصبح التلفاز العملاق الجديد Redmi Smart TV MAX هو أحدث أفراد عائلة شاومي للأجهزة الإلكترونية، بالتكنولوجيا الذكية والمتقدمة.

وكشفت شركة شاومي الثلاثاء الماضي عن العضو الجديد Redmi Smart TV MAX ” ردمي سمارت تي في ماكس” وهو تلفزيون عملاق بقياس 98 بوصة، أي أنه يعتبر سينما منزلية في حجرتك.

الجهاز الجديد للشركة الصينية شاومي عملاق للغاية لدرجة أن التلفزيون يتطلب أبعاد محددة للغرفة حتي يمكن وضعه فيها بالإضافة إلى أن التلفزيون يحتاج إلى مساحات معينة للأبواب الخاصة بالمنزل والغرفة حتى يمكن إدخاله إلى الغرفة، حيث نشرت الصفحة الرسمية لشركة شاومي الابعاد التي تطلبها الأبواب للغرفة والمنزل حتي يستطيع المستخدم إدخال التلفزيون.

التلفزيون العملاق يأتي بشاشة إل سي دي، أما معدل التحديث فيصل قده إلى 60 هرتزا، حيث يستطيع التلفزيون تغطية 60% من مجال الألوان، كما أن التلفاز Redmi Smart TV MAX ” ردمي سمارت تي في ماكس” يدعم تقنية “اتش دي آر” حيث يحتوي على الجيل التاسع من محركات الصور التي تدعم مجموعة 20 تقنية لتحسين الصور.

أما من حيث الصوت فان التلفاز Redmi Smart TV MAX ” ردمي سمارت تي في ماكس” يتميز بنقاء ودقة الصوت، ويحتوي على أربعة مكبرات للصوت، ويدعم التقنيات الحديثة في الهندسة الصوتية، بالإضافة إلى أن الجهاز يحتوي على معالج Amlogic T972.

أما الذاكرة الخاصة بالتلفاز وذاكرة الوصول العشوائية “الرامات” فهي بحجم 4 جيجا رام، ويحتوي التلفاز على ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت.

وتم تصميم التلفاز بأحدث أنظمة البرمجة الحديثة المبنية على أنظمة “أندرويد تي في” وهو النظام البرمجي الخاص بشركة شاومي وسوف يتوفر الجهاز في شهر أبريل 3 آلاف دولار تقريبا.

181 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *