free site stat

عماد السيد يفجر مفاجأة.. عثرنا على أعمال سحر بحذاء أحد لاعبي القلعة البيضاء

كتابة: heba | آخر تحديث: 27 مارس 2020 | تدقيق: heba
عماد السيد يفجر مفاجأة.. عثرنا على أعمال سحر بحذاء أحد لاعبي القلعة البيضاء

أكد عماد السيد حارس مرمى نادي الزمالك السابق والاتحاد السكندري الحالي، أن فريق الزمالك تعرض لأعمال سحر فردية وجماعية بالنادي، مضيفا أن هناك لاعب في القلعة البيضاء كان يتعرض للإصابة بشكل مستمر وعثرنا على عمل في حذائه، وغيره من اللاعبين عثرنا على أعمال سحر وربما تكون الحالة التي ظهر عليها كهربا في وقت تبديله نتاج أعمال السحر.

وأضاف حارس الاتحاد السكندري في تصريحات تليفزيونية: “رحلت عن القلعة البيضاء لأني كنت أريد في المشاركة بصفة أساسية، وأنا من طلبت الرحيل بسبب رغبة الأبيض في التعاقد مع حارسي مرمى بعد إصابة محمود “جنش”.

وتابع حارس السكندري: “لعبت في الفريق الأبيض 14 عام وحصلت على البطولات وعندما عدت كان لدي أمل بالمشاركة، وتوجت بالكونفدرالية واتخذت القرار عقب البطولة بالرحيل عن القلعة البيضاء.

وختم حديثه قائلا: تعرض للظلم في النادي الزمالك، واتاخد من الدار إلي النار مثلما يقال فلم أشارك مع تدريبات حراس المرمى، فمدرب حراس المرمى في عهد كريستيان جروس كان يقوم بتدريب حارسين فقط.

استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بخوض ثلاثة مباريات ودية فقط قبل أول مباراة رسمية يخوضها الفريق، بعد عودة النشاط المتوقف في هذه الآونة.

وقد استقر الجهاز الفني علي إن الفريق يحتاج علي الأقل لثلاثة مباريات ودية قبل أول مباراة رسمية له يتم تحديدها سواء محليا او إفريقيا، حتي يستعيد اللاعبين فورمه المباريات بعد فترة التوقف الحالية.

وقد نجح فريق نادي الزمالك فى تحقيق بطولتي الإفريقي والسوبر المصري على حساب النادي الأهلي والترجي التونسي، بالإضافة إلى التأهل لمنافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فى النسخة الحالية، بعد تخطى عقبة الترجي التونسي فى دور الثمانية للبطولة، حيث من المقرر، أن يواجه الفريق الأبيض نظيره الرجاء البيضاوي المغربي فى ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية أحد يومي 1 و 2 من شهر مايو القادم، فيما يقام لقاء العودة فى مصر أحد يومي 8 و9 من شهر مايو القادم.

366 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *