اخبار

تعرف على آخر موعد لحجز شقق إسكان القاهرة الجديدة.. والسداد على 20 سنة

في الثاني من أبريل القادم، تنتهي وزارة الإسكان المرافق العامة من استقبال طلبات الحجز في المرحلة الجديدة من شقق الإسكان في القاهرة الجديدة وتحديدا في مدينة الرحاب، حيث توفر الوزارة في المشروع 238 شقة تشطيب متكامل وفترة سداد تصل حتى 7 سنوات، أو السداد على 20 سنة من خلال نظام التمويل العقاري الذي يوفره بنك التعمير والإسكان.

ويشترط أن يتم سداد 100 ألف جنيه كشرط للحجر بالإضافة إلى 1500 جنيه خاصة بالمصروفات الإدراية، وذلك ليتمكن المتقدم من حجز وحدة متكاملة داخل المشروع، ويتم حجز الوحدات وفقا لنظام الأسبقية وعن طريق الحجز الإلكتروني، من خلال الموقع الذي خصصته الوزارة للحجز وبعد الحجز يتم استعراض كراسة الشروط التي تحتوي على مواصفات الشقق داخل المشروع.

ومن خلال الحساب الخاص بالمتقدم لحجز الوحدة، يتم التقديم على الموقع الإلكتروني، وبعد ذلك يتم إرسال الإيصال الخاص بالمتقدم مرفق بها البيانات الخاصة به كنوع من التأكيد على التقديم على الموقع.

ومن المفترض أنه بعد اختيار الوحدة من خلال الموقع الإلكتروني وإنتهاء فترة الحجز، يستكمل الحاجز سداد 30% من ثمن الوحدة فضلا عن تسديد 1.5% كمصروفات إدراية، من إجمالي ثمن الشقة وذلك خلال شهرين فقط من تاريخ حجز الوحدة.

ويتم خصم 7% من قيمة الوحدة الإجمالية، في حالة تم تقديم طلب سداد باقي ثمن الوحدة أو 70% منه، وذلك خلال شهرين من تاريخ استكمال الحجز. أما في حالة أن يستمر الحاجز في السداد بنظام الأقساط على  مدار 7 سنوات بالفوائد التي أعلنها البنك المركزي.

كانت وزارة الإسكان قد حددت في وقت سابق 12 ألف و 500 جنيه كسعر ثابت للمتر.

السابق
عماد السيد يفجر مفاجأة.. عثرنا على أعمال سحر بحذاء أحد لاعبي القلعة البيضاء
التالي
منها دول عربية.. آبل تتيح “آب ستور” في 20 دولة جديدة

اترك تعليقاً