free site stat

منها دول عربية.. آبل تتيح “آب ستور” في 20 دولة جديدة

كتابة: heba | آخر تحديث: 27 مارس 2020 | تدقيق: heba
منها دول عربية.. آبل تتيح “آب ستور” في 20 دولة جديدة

أعلنت شركة أبل الأمريكية عن أنها سوف تقوم بإطلاق المتجر الخاص بشركتها “آب ستور” App Store في 20 دولة جديدة خلال العام الجاري 2020 ويشل الاطلاق الجديدة لشركة أبل دول عربية.

شركة أبل الأمريكية لم تحدد موعد طرح السوق في الدول الجديدة التي أعلنت عنها، ولكنها في الوقت ذاته طلبت من المطورين تسجيل الدخول من حساباتهم في موقعها الموجه للمطورين وقبول الاتفاقيات الخاصة بالترخيص المحدثة التي تتيح تطبيقات المستخدمين فور توفير المتجر في الدول الجديدة التي أعلنت عنها شركة أبل.

ونشرت الشركة الأمريكية تدوينة طلبت فيها من المطورين تحديث معلوماتهم قبل العاشر من أبريل المقبل، وهذا يعني ان إطلاق شركة أبل للمتجر في الدول الجديدة قد يكون خلال شهر أبريل المقبل.

وأشارت شركة أبل أن المتجر الخاص بالشركة متاح بالفعل في أكثر من 155 دولة حول العالم.

أما الدول الجديدة التي سوف يتاح فيها المتجر الخاص بشركة أبل فهي: كوسوفو، وليبيا، والجبل الأسود، والمغرب، وموزمبيق، وميانمار، وناورو، ورواندا، وتونغا، وزامبيا، وفانواتو.

ومن بين الدول أيضا التي سوف يتم إطلاق المتجر فيها هي : أفغانستان، والغابون، وساحل العاج، وجورجيا، وجزر المالديف، وصربيا، والبوسنة والهرسك، والكاميرون، والعراق.

أما الدول العربية التي سوف تشهد إطلاق المتجر الخاص بشركة أبل تحديدا من بين الدول السابقة كما ذكرنا هي دول: العراق والمغرب ودول ليبيا.

يذكر أن شركة أبل من الشركات العالمية متعددة الجنسيات، وموطنها الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية وتعمل الشركة متعددة الجنسيات على تصنيع الأجهزة الالكترونية الاستهلاكية ومنتجات برامج الحاسوب.

وتشمل منتجات شركة أبل أجهزة حواسيب ماكنتوش وأجهزة الهاتف أي فون وجهاز الموسيقى أي بود.

273 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *