منوعات

مي كساب وزوجها اوكا يطرحا أغنية جديدة “هى ماما فين” أغنية مع ابنتهما فريدة

كشفت المطربة مي كساب عن طرح أغنيتها الجديدة “هى ماما فين” بالتعاون مع زوجها المطرب أوكا وابنتهما “فريدة”، الأغنية من كلمات حسن عطية، وتلحين وتوزيع أوكا، وتسجيل وماستر وميكس جورج يعقوب.

وأوضحت كساب عن تجهيزها لفيلم جديد يحمل عنوان مؤقت ” ڤولت زيادة ” للمؤلف محمد عبد الكريم، والمخرج أحمد ثابت، مضيفة أنها تقوم بعقد جلسات مع أسرة الفيلم لكي يتم ترشيح النجوم المشاركين فى البطولة للبدء فى تصويره عقب عيد الفطر القادم بعد استقرار الأوضاع، لافته أن أحداث الفيلم تدور فى إطار كوميدي اجتماعي.

يشار إن آخر أعمالها فى السينما فيلم “الطيب والشرس واللعوب” الذي قد طرح فى دور العرض العام السابق، وشارك ببطولته أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد سلام، طارق الإبيارى، من سيناريو وحوار رأفت رضا وللمخرج رامي رزق الله، ودارت أحداث الفيلم حول 3 فنانين كانوا نجوم شباك ولديهم متابعين وجمهور في فترة التسعينيات، ولكن تدهورت بهم الحال وأصبحوا بعيدا عن الأضواء لعدم طلبهم من قبل المخرجين والمنتجين فيقررون العودة من خلال إنتاجهم الخاص على نفقتهم الشخصية.

وقد عرضت مي كساب في الآونة الأخيرة مسلسل “اللعبة” على إحدى المنصات الرقمية وشاركت فى بطولته بجانب شيكو واحمد فتحي وهشام ماجد ومحمد ثروت ودعاء رجب وبيومى فؤاد وميرنا جميل وسامي مغاورى وعارفة عبد الرسول وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار أحمد سعد والى وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود وللمخرج معتز التونى.

وكانت كساب قامت بطرح ألبومها “أنا لسه هنا” في 2019والذى ضم 12 أغنية، اشتركت فيها مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، ومن أبرز الشعراء أمير طعمية، ومحمد عاطف، ونصر الدين ناجى، أحمد المالكى، حسن عطية، أحمد مزوق.

السابق
منها دول عربية.. آبل تتيح “آب ستور” في 20 دولة جديدة
التالي
هواتف جديدة من هواوي تحصل على أندرود 10

اترك تعليقاً