تكنولوجيا

هواتف جديدة من هواوي تحصل على أندرود 10

أعلنت شركة الهواتف الذكية هواوي عن عدد من هواتفها الجديدة التي حصلت على واجهة المستخدم   الحديثة EMUI 10 المرتكزة والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 10، إلى جانب الإعلان عن المزيد من الأجهزة الهاتفية للشركة.

وأعلنت شركة هواوي التي تقع في دولة الصين قبل نحو ثلاثة أشهر تقريبا أنها سوف تقوم باطلاق EMUI 10 لأكثر من 10 مليون هاتف ذكي من هواتفها، ولكن أعلنت أن العدد وصل إلى 100 مليون هاتف للسوق الصيني والسوق العالمي أيضا بحسب ما أعلنته الشركة الصينية في يناير الماضي.

الهواتف الجديد التي أعلنت عنها شركة هواوي بتكنولوجيا أندرويد EMUI 10 في شهر أغسطس الماضي يتضمن الكثير من المزايا الجديدة لنظام أندرويد 10 بالإضافة إلى اللمة الخاصة بشركة هواوي.

ومن المزايا الجديدة التي يتضمنها نظام أندرويد 10 الوضع الداكن والواجهات التي تعمل بالاستجابة السريعة.

وكشفت شركة هواوي أن أجهزتها الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد 10 سوف يستطيع المستخدم ربطها بسهولة بجهازه الحاسو الشخصي وهي من المميزات المهمة التي يحتوي عليها الجهاز الجديد لشركة هواوي وذلك بغرض تسهيل تبادل الملفات والوسائط بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر الشخص.

ومن الجدير بالذكر الإشارة إلى أن أنواع كثيرة من هواتف شركة هواوي ليست متاحة في السوق الأوروبية وذلك لان الولايات المتحدة الأمريكية وقعت عقوبة على الشركات الصينية ومنها شركة هواوي وحرمتها من خدمات شركة جوجل وسط الحرب التجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الصين موطن شركة هواوي.

عام 2019 كان من الأعوام الحافلة لشركة هواوي، حيث أعلنت عن اثنين من هواتفها الذكية في السوق ولكن العقوبات الامريكية قلل من انتشار الهاتف الأخير للشركة بسبب تطبيقات شركة جوجل.

السابق
مي كساب وزوجها اوكا يطرحا أغنية جديدة “هى ماما فين” أغنية مع ابنتهما فريدة
التالي
احمد رمزي يشيد باللاعب طارق حامد قائلا: أفضل اللاعبين في تاريخ الزمالك

اترك تعليقاً