free site stat

احمد رمزي يشيد باللاعب طارق حامد قائلا: أفضل اللاعبين في تاريخ الزمالك

كتابة: heba | آخر تحديث: 27 مارس 2020 | تدقيق: heba
احمد رمزي يشيد باللاعب طارق حامد قائلا: أفضل اللاعبين في تاريخ الزمالك

قال احمد رمزي نجم فريق الزمالك السابق طارق حامد من أحسن اللاعبين بتاريخ الزمالك في نصف الملعب، ويذكرنى باللاعبين مثل حسن شحاتة وإسماعيل يوسف وتامر عبد الحميد، وهو استمرار لمسيرة هذه الأسماء، ونصيحتي له لا تشغل بالك بما يتقال عليك ويجب أن تقوم بتحقيق بطولات وتحقق الدوري ودوري إبطال.

وأضاف أحمد رمزي في تصريحات عبر برنامج زملكاوي على قناة الزمالك، أن سعادته لم تكن توصف عقب تتويج نادي الزمالك ببطولتين الإفريقي والسوبر المصري، قائلا: “فرحوني فرحة ليست طبيعية حسسوني أد إيه الزمالك نادي كبير وعظيم ولا يقف على لاعب، وحصل على بطولتين من ناديين مصنفين، والناس على القهاوي بالكويت كانك في مصر.

تابع: مصطفى محمد لاعب قدير وواعد مثل عمرو زكي ولديه إصرار ومحارب والجيل الحالي يملكون قدرة يحققوا بطولات لـثلاثة سنين مقبلة، مضيفا أن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك مميز وفريد للغاية وأحرز هدف رائع في مرمى الترجي، كما أن محمود علاء وباقي اللاعبين متميزين للغاية.

فيما شدد على أن اللاعبين حمدي النقاز ومحمود كهربا تركوا نادي الزمالك بموقف صعب وكان الفريق قادم على مباريات ضد القلعة الحمراء والترجي، ورفض التعليق على موقفهما، والزمالك لا يقف على أي لاعب.

وقد أعاد رمزي نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق فتح ملف لقب القرن الإفريقي الذي حصل عليه القلعة الحمراء في مستهل الألفية الحالية، من خلال تصريحاته عبر قناة الزمالك اليوم.

وأضاف رمزي: إنا متألم على ما يحدث لفريق نادي الزمالك الذي كان يستحق لقب نادي القرن الإفريقي، وأطالب مصطفى مراد فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي حينها بتوضيح لماذا لم يتم منح نادي الزمالك لقب نادي القرن الإفريقي؟، ويجب التحقيق في ذلك الموضوع، وعندي قناعة شخصية أن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي، قائلا: “الناس بتنسى التاريخ”.

365 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *