free site stat

شبكة HBO تطرح فيديو جديد ترويجي لمسلسل الدرامي run” قصة حبيبين هربا سويا”

كتابة: heba | آخر تحديث: 27 مارس 2020 | تدقيق: heba
شبكة HBO تطرح فيديو جديد ترويجي لمسلسل الدرامي run” قصة حبيبين هربا سويا”

قامت شبكة HBO بطرح فيديو ترويجى جديد، لـمسلسل الدراما والإثارة والتشويق Run، الفيديو اشتمل على الكثير من اللقطات التسويقية للعمل الجديد، ووصلت مدته إلى دقيقتين، و15 ثانية، وسيبدأ عرض الفيلم يوم 12 أبريل القادم، وسوف تطرح الشبكة 10 حلقات متتالية من العمل الجديد، الذي سوف يقوم ببطولته كل من ميريت ويفر ودومنال جليسون، وطبقا للتقرير الذي تم نشره على موقع “tvseriesfinale”.

وإحداث المسلسل الجديد تدور حول حبيبان اتفقا قبل 17 عام، على أنه في حالة إرسال أحدهما رسالة محواها على كلمة “Run”، يقومان بالهروب معا.

بالإضافة إلى ذلك كشفت شبكة HBO، عن محاكاة ساخرة بشأن العائلة البريطانية المالكة تقوم بتصوير رسوم كاريكاتيرية لشخصيات بارزة فيها، منها الأمير جورج وعمته ميجان العصرية، وذلك من خلال منصة HBO Max، التي تقوم بإذاعة المسلسل في مايو القادم، ووفقا لجريدة الرؤية، فتستند هذه الكوميديا المتحركة، التي تحمل أسم The Prince، لحساب محاكاة ساخرة شهيرة عبر “إنستجرام” يتخيل ردود فعل الأمير جورج على الأخبار المتعلقة بالعائلة المالكة، وميجان.

وسوف تصور الكوميديا سكان قصر وندسور، كما يراهم الأمير جورج الصغير، وشخصيات بارزة بحياته بمن فيها عمه هاري وعمته ميجان العصرية، وسوف يعير الممثلون أورلاندو بلوم وألان كامينج وتوم هولاندر أصواتهم لشخصيات بهذا العمل.

وجاء هذا الإعلان بعد أيام من تخلى ميجان وهاري عن مهامهما الملكية، وسوف يتولى جاري جانيتي كاتب “فاميلي جاي” و”ويل آند جرايس» والذي دائما ما ينشر صورا ساخرة يتخيل فيها ردود فعل الأمير جورج في مناسبات ومواقف عديدة، كتابة “ذي برينس” وإنتاجه.

وكذلك قامت شبكة HBO بالإعلان عن طرح المسلسل المشتق الجديد من سلسلة GOT، الذي سوف يطرح تحت عنوان House of the Dragon، في خلال عام 2022، وأكدت أنه موعد مؤقت، حيث إنه من الجائز أن تقوم بتغييره الشبكة فيما بعد، وسوف يتكون من 10 حلقات، سوف تتطرح متتالية، طبقا للتقرير الذى نشر على موقع ” cnet”وصرح كيسي بلويز رئيس شبكةHBO، لـصحيفةVarity، “إنهم يعملون على المسلسل الجديد خلال هذه الفترة، ومن المفترض أن يتم طرحها على شاشات التليفزيون في 2022”.

306 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *