اخبار

كويتي يذبح أخيه بسبب خلاف بسيط

أقدم أحد مواطني دولة الكويت العربية بقتل شقيقة في جريمة مروعة هزت دولة الكويت، حيث أقدم الجاني على قتل أخية موجهاً له عدة طعنات بالسكين في رقبته وذلك قبل أن يحاول نجل الضحية إسعافه ونقله إلى إحدى المستشفيات.

ومن جانبه صرح نجل الضحية أن عمه هو من ارتكب الجريمة وذلك باستخدام السكين بسبب خلاف حدث بينهما، وتم تسجيل القضية بأنها شروع بالقتل وأحيلت القضية إلى رجال مباحث الأحمدي لضبط المتهم وإحضاره على ذمّة القضية.

جدير بالذكر أن هناك مصدر أمني قد أدلي بتصريحاته لصحيفة “الراي” وقال بأن المواطن قام بنقل والدة العدان وهو في حالة سيئة للغاية إذ أنه كان ينزف من رقبته بسبب تعرضه لعدة طعنات، وأفاد الابن بأن عمه قام بطعن والده بسبب خلافات سابقة بينهما ولاذ بالفرار، وعلى الفور تم إخضاع المصاب للعلاج الجراحي وأودع العناية المركزة وسجل الأطباء تقريراً طبياً بالواقعة وتمت إحالته إلى الجهات الأمنية».

وأضاف المصدر أن «رجال أمن الأحمدي حضروا إلى المستشفى وحصلوا على التقرير الطبي للمصاب وسجلوا قضية شروع بالقتل بحق المتهم وأحالوها إلى رجال مباحث الأحمدي للبحث والتحري عنه لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية، للتحقيق معه في ملابسات الواقعة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

السابق
شبكة HBO تطرح فيديو جديد ترويجي لمسلسل الدرامي run” قصة حبيبين هربا سويا”
التالي
تشييع جنازة عروس مصرية يوم زفافها

اترك تعليقاً