رياضة

إدارة نادي الاتفاق السعودي تسعي لضم اللاعب وليد أزارو

كشفت بعض التقارير الرياضية السعودية عن رغبة نادي الاتفاق السعودي في ضم لاعب النادي الأهلي المُعار “وليد ازارو” لصفوف النادي ، وذلك من أجل حسم ملف اللاعب المغربي بشكل نهائي خاصة بعدما تألق اللاعب مع الفريق قبل تجميد النشاط.

جدير بالذكر أن إدارة الفريق السعودي “الاتفاق” ترغب في ضم اللاعب المغربي ازارو وذلك بعد الانتهاء من مدة إعارته رسمياً في شهر يونيو المقبل، مشيرة إلى أن العقود لا تتضمن خيار الشراء.

ومن جانبها حاولت إدارة الاتفاق بإقناع إدارة الاهلي المصري بالتخلي عن جهود اللاعب وذلك من خلال البيع النهائي في الصيف المقبل للاعب، مع خيار تمديد الإعارة لموسم آخر، في حال تمسك النادي المصري بخدمات المهاجم المغربي.

جدير بالذكر أن مدرب الاهلي سامي قمصان قد مشف عن نية النادي في استعادة اللاعب في الصيف المقبل بعد نهاية إعارته للاتفاق.

وكان صاحب الـ24 عامًا انتقل معارا إلى الاتفاق في يناير الماضي في ظل حاجة الأهلي لإخلاء أحد مقاعد اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي.

يذكر أن الهدّاف المغربي شارك مع الاتفاق في سبع مباريات، بمعدل 499 دقيقة، أحرز خلالها ثلاثة أهداف وصنع آخر، وقد حقق اللاعب وليد ازارو  العديد من الانجازات مع النادي الاهلي المصري واستطاع أن يكون من أوائل المهاجمين في صفوف الفريق الأحمر والمصري.

السابق
الاتحادي السعودي يدرس إلغاء التعاقد مع حراس مرمى أجانب
التالي
هازارد يعلن عن أسفه لتأجيل منافسات اليورو

اترك تعليقاً