free site stat

الاتحادي السعودي يدرس إلغاء التعاقد مع حراس مرمى أجانب

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 27 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الاتحادي السعودي يدرس إلغاء التعاقد مع حراس مرمى أجانب

كشفت بعض التقارير الصحفية السعودية اليوم الثلاثاء عن قيام اتحاد الكرة السعودي بدراسة إمكانية إلغاء التعاقد مع حراس المرمي الاجانب وذلك اعتباراً من الموسم المقبل.

وعلى صعيد آخر فقد أشارت الصحيفة السعودية “البلاد أونلاين” أن يوم الثلاثاء قد يحمل قراراً حتمياً من اتحاد الكرة السعودي والذي سوف يعمل على إفساح المجال وإتاحة الفرصة من أجل إظهار المواهب الخاصة بحراس المرمي من اللاعبين المحليين، وذلك في ظل لجوء أغلب الأندية للحارس الأجنبي.

هذا وقد أشارت الصحيفة إلى أن بعض الفرق مثل أندية النصر والهلال والوحدة السعودي قد بدأوا بالفعل لالتعاقد مع حراس مرمي محليين خوفاً من هذا القرار، حيث كشفت الصحيفة وفقا لمصادرها أن اتحاد كرة القدم سيبقي على عدد اللاعبين الأجانب الحالي وهو سبعة لاعبين، دون خانة الحراسة.

وأضافت أن القرار جاء بعد دراسة من الاتحاد السعودي لكرة القدم وبعد أداء حراس المنتخبين الأولمبي والأول المميز خلال المنافسات في الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن الدوري السعودي متوقف حالياً بعد قرار صدر من الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بعد الانتشار الواسع للفيروس وجاء ذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة العربية السعودية للحفاظ على مواطنيها، ومن المقرر أنه تم تأجيل مباريات الدوري السعودي لأجل غير مسمي في حالة عدم استقرار البلاد، وإلى هذا الوقت فإن تم ايقاف جميع الانشطة على جميع الاصعدة في العالم أجمع.

436 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *