free site stat

هازارد يعلن عن أسفه لتأجيل منافسات اليورو

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 27 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
هازارد يعلن عن أسفه لتأجيل منافسات اليورو

قال اللاعب البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد الاسباني الحالي بأنه حزين بسبب تأجيل منافسات اليورو لعام 2020 كما أن خلال حديثه وصف موسمه الأول مع ريال مدريد بالسئ.

جدير بالذكر أن هازارد قد صرح لأحد الشبكات الاذاعية في بلجيكا “آر تي بي إف” قائلاً بأن الموسم الأول له مع ريال مدريد كان سيئاً لغاية ولكن هذا لا يعتبر كل شئ لأن الموسم الأول كان مجرد تكليف.

وأضاف البلجيكي أثناء حديثه قائلاً بأن الموسم الثاني سوف يتم الحكم عليه حتي أنه لايزال لدية اربع سنوات متبقية في عقده مع الفريق.

وعلى صعيد آخر وفيما يخص ببطولة اليورو لعام 2020 والتي تم تأجيلها علق البلجيكي قائلاً: كنت أتوقع الوصول إلى البطولة وخططت للمشاركة فيها ، لذلك شعرت بخيبة أمل من التأجيل” وأضاف بأنه يجب علينا الانتظار لأخر العام وقال ” إنه شئ محزن، لكن سأستطيع في هذه الفترة استعادة مستواي مرة أخرى بعد الإصابة في كاحلي”.

وأوضح هازارد في حديثه بأنه يعتقد أن الأمر صع للجماهير العائقة لكرة القدم والذين يريدوا رؤية بطولة دولية في كل صيف، ولكن أعتقد أيضًا أن هناك أولويات أهم في الحياة قبل كرة القدم”.

وعن تعافيه من إصابة الكسر في الكاحل، تحدث هازارد:” أنا بخير، لقد نزعوا الغرز من قدمي قبل أسبوع، فأنا الآن أفضلو يمكنني المشي، كل شئ على ما يرام”.

299 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *